نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية خلال العام الجاري

نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية خلال العام الجاري
نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية

نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية، هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش للأوراق المالية يوضح كافة التفاصيل.

نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية

قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش للأوراق المالية، إن إدراج أسهم المجموعة في السعودية يأتي ضمن أولوياتها.

وأوضح الريس، في حديث لـ”العربية”، أن المجموعة تطمح إلى ذلك خلال العام الحالي 2024، وعملت على استكمال الإجراءات المطلوبة، ورفعت كافة الأوراق إلى الجهات المعنية في السعودية حتى يتم رفع الملف. يمكن دراستها، لكن التوقيت يعتبر موضوعيا ويعتمد على ردود تلك الجهات.

نطمح لإدراج أسهمنا في السعودية

اخبار حول شركة جي اف إتش

وأشار الريس إلى أنه نظراً لكون المجموعة مدرجة في أسواق المنطقة فإنها مستوفية للمتطلبات اللازمة، كما أن حجم تداول السهم يحقق أهمية الإدراج الثانوي في السوق السعودية.

وذكر أن الإفصاحات في البحرين تختلف عن تلك الموجودة في السعودية، وهناك اتفاق حاليا على كيفية الإفصاح عن الفروقات، وعندما يتم الانتهاء من هذه الاختلافات سيكون الطريق مفتوحا لاستكمال الإدراج.

اقرأ أيضًا:

وبحسب البيانات المتوفرة في أعداد وفي فبراير الماضي، قالت مجموعة جي إف إتش المالية البحرينية إنها وقعت اتفاقية خدمات استشارية مالية مع شركة الأهلي كابيتال، وذلك من أجل إدارة طلب الشركة لإدراج أسهمها في السوق السعودي.

هدف الشركة

وفي 3 أبريل 2022، وافقت الجمعية العمومية للمجموعة على إدراج أسهم المجموعة في كل من السوق المالية السعودية وسوق أبوظبي للأوراق المالية، بعد الحصول على الموافقات اللازمة.

يذكر أن أسهم المجموعة مدرجة حالياً في 4 بورصات خليجية: البحرين، دبي، أبوظبي والكويت، وهي الأسهم الخليجية الوحيدة المدرجة في هذا العدد من البورصات.