الحيتان تتهافت على عملة “بيبي PEPE” وسط تراجع السوق.. لماذا؟

الحيتان تتهافت على عملة “بيبي PEPE” وسط تراجع السوق.. لماذا؟
الحيتان تتهافت على عملة "بيبي PEPE" وسط تراجع السوق.. لماذا؟

الحيتان تتهافت على عملة “بيبي PEPE” ، وسط انخفاض قيمة العديد من العملات البديلة، شهدت العملة الميمية PEPE طلبًا متزايدًا من بعض المضاربين الرئيسيين، المعروفين باسم “الحيتان المشفرة”.

الحيتان تتهافت على عملة “بيبي PEPE” وسط تراجع السوق.. لماذا؟

وأظهرت بيانات التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع عمليات شراء ضخمة لعملة “بيبي” بقيمة ملايين الدولارات. مما يدل على أن هؤلاء المضاربين الكبار يراهنون على عودة هذه العملة الرقمية إلى الارتفاع.

وشهدت عملة PEPE انخفاضًا بنسبة 20% في قيمتها خلال الأسبوع الماضي. إلا أن هذا التراجع لم يثن حيتان العملات الرقمية عن الاستثمار فيها. بل على العكس من ذلك، اتبعوا استراتيجية “الشراء عند الانخفاض”، مستفيدين من انخفاض الأسعار لشراء كميات كبيرة من العملة.

اقرأ أيضًا:  سعر يوني سواب

استغلال التراجع لإعادة الشراء

أحد أبرز الأمثلة على هذه الإستراتيجية هو شراء شركة رأس المال الاستثماري Nascent لـ 447.67 مليار وحدة من Baby مقابل 5.48 مليون دولار. مما جعل “بيبي” أكبر عملة رقمية في محفظة الشركة، وهذا يدل على إيمان الشركة الراسخ بمستقبل هذه العملة.

حسنا، لقد كشفت منصة لوكونتشين ولتحليل بيانات بلوكتشين، سحب حوت آخر حوالي ٢٣١,٦ مليار عملة PEPE بقيمة ٢,٩ مليون دولار من منصة Kraken خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحوت يقوم بجمع عملات “PEPE” منذ 16 مارس. وقد تم سحب إجمالي 750.34 مليار وحدة بقيمة 8.34 مليون دولار من Kraken خلال هذه الفترة.

وفي مثال آخر، تم سحب 303.4 مليار وحدة من “PEPE” بقيمة 3.8 مليون دولار من منصتي “Binance” و”OKX” إلى محفظتين خاصتين.

وعلى الرغم من التراجع الذي شهده PEPE خلال الأسبوع الماضي، فإن هذه الاستثمارات الكبيرة من قبل حيتان العملة الرقمية قد تكون علامة على انتعاش محتمل للعملة.

مع تزايد اهتمام كبار المستثمرين ببيبي، قد نشهد قريبًا تدفقًا لمستثمري التجزئة إلى هذه العملة، مدفوعًا بالخوف من فقدان الفرصة (FOMO).

ويبقى أن نرى كيف ستؤثر هذه الاستثمارات الكبيرة على سعر الطفل في الأيام والأسابيع المقبلة. فهل ستستمر في جذب المزيد من المستثمرين أم أنها ستشهد تقلبات جديدة في ظل تقلبات سوق العملات المشفرة؟

اقرأ أيضًا: البيتكوين تنخفض إلى أقل من 68 ألف دولار

التوقعات الفنية لسعر عملة PEPE

مخطط سعر عملة PEPE
مخطط سعر عملة PEPE

يختبر سعر عملة PEPE مستوى الدعم الذي يتكون من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% عند 0.00001216 دولار. ويوجد خط اتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي لليوم الثالث على التوالي.

ويلاحظ أن سعر PEPE يحترم مستويات فيبوناتشي بشكل جيد. لذلك، إذا انخفض السعر أكثر، فإن هذه المستويات ستوفر دعمًا قويًا. وخاصة المستوى 61.8 عند 0.000009 دولار، والذي يشكل أيضًا منطقة الارتفاعات السابقة.

وفي حالة كسر هذه المستويات أيضاً، فسيكون ذلك مؤشراً قوياً على احتمالية نهاية الموجة الصاعدة الحالية. أنا أنتظر ظهور المحفزات التي أراها غير تقنية، وتلك التي لا يمكن التنبؤ بها.

اقرأ أيضًا: عملة Toncoin تفقد مكاسبها 

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول الحيتان تتهافت على عملة “بيبي PEPE” وسط تراجع السوق.. لماذا؟