سعر يوني سواب (UNI) قد يرتد مرة أخرى بعد تصحيح بنسبة 18%

سعر يوني سواب (UNI) قد يرتد مرة أخرى بعد تصحيح بنسبة 18%
سعر يوني سواب (UNI) قد يرتد مرة أخرى بعد تصحيح بنسبة 18%

سعر يوني سواب، قد يتجه سعر Uniswap (UNI) نحو حركة جانبية بدلاً من مزيد من الانخفاض، نظرًا لأنه انخفض بالفعل بشكل ملحوظ.

إشارات السوق بشكل عام وإجراءات المستثمرين ترسل إشارات متضاربة.

استقرار الأسعار أم مزيد من الانخفاض؟

يحاول سعر UniSwap (UNI) كسر حاجز المقاومة الرئيسي لبعض الوقت، لكنه لم ينجح. ونتيجة لذلك، انخفض حتى وصل إلى مستوى دعم محوري. يبدو أن العملة البديلة عرضة لمزيد من الانخفاض، كما هو موضح في مؤشر القوة النسبية (RSI).

مؤشر القوة النسبية (RSI) هو مذبذب زخم يقيس سرعة وتقلب تحركات الأسعار، ويتراوح بين 0 و100. ويساعد في تحديد حالات ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق، مما يشير إلى نقاط الانعكاس المحتملة.

يقع هذا المؤشر حاليًا في المنطقة الهبوطية، أدنى الخط المحايد عند 50.0. ويُنظر إلى الانخفاض في هذه المنطقة على أنه إشارة إلى أن الأصول الرقمية قد تنخفض أكثر.

يونيسواب مؤشر القوة النسبية. مصدر: عرض التداول

ومن ناحية أخرى، يقترح المستثمرون نتيجة مختلفة لعملة UNI. في حين أن إشارات السوق بشكل عام لا تدعم الارتفاع، إلا أن المستثمرين يأملون بشدة في حدوث انتعاش.

ويتجلى ذلك في الارتفاع المستمر في متوسط ​​عمر العملة (MCA). يحسب هذا المقياس متوسط ​​عمر جميع العملات المعدنية في شبكة العملات المشفرة، مما يعكس الوقت منذ آخر تحرك لكل عملة. فهو يساعد على قياس مستوى الاحتفاظ على المدى الطويل ومعنويات السوق المحتملة.

يشير متوسط ​​عمر العملة المرتفع (MCA) إلى أن حاملي UNI يفضلون الاحتفاظ بالعملة المعدنية على المدى الطويل. قد يساعد هذا في مواجهة ضغوط البيع المحتملة.

Uniswap مولودية الجزائر. مصدر: سانتيمينت

وبما أن Uniswap هو الأول، فقد يتعارض سعره مع الإشارات الهبوطية للسوق.

اقرأ أيضًا: البيتكوين تنخفض إلى أقل من 68 ألف دولار

توقعات أسعار مبادلة UNI: المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها

انخفض سعر UniSwap بأكثر من 9% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما أدى إلى تداول العملة البديلة عند 9.4 دولار. ونتيجة لذلك، فقد سعر UNI الدعم عند 10.0 دولارات ويسعى لاختبار 9.0 دولارات باعتباره أرضية الدعم الحاسمة التالية.

وقد تم اختبار هذا المستوى عدة مرات في الماضي. الإشارات المذكورة أعلاه تعطي إشارات متضاربة، مما يشير إلى أن حركة السعر الجانبية هي النتيجة المحتملة. مستويات 9.0 دولار و11.6 دولار، وهي المقاومة التي فشل UNI في اختراقها، سوف تشكل حدود توطيد.

تحليل أسعار Uniswap مصدر: عرض التداول

ولكن إذا سيطرت الإشارات الهبوطية على السوق، فلن يكون مفاجئًا أن نرى سعر UniSwap ينهار إلى ما دون 9.0 دولارات. وهذا من شأنه أن يرسل العملة البديلة إلى 8.2 دولار أو أقل، مما يبطل الفرضية الصعودية نتيجة لذلك.

اقرأ أيضًا: عملة Toncoin تفقد مكاسبها 

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول سعر يوني سواب (UNI) قد يرتد مرة أخرى بعد تصحيح بنسبة 18%