عملة الميم أم إيجي أزيليا Mother ترتفع 30% بعد إعلان جديد

عملة الميم أم إيجي أزيليا Mother ترتفع 30% بعد إعلان جديد
عملة الميم أم إيجي أزيليا Mother ترتفع 30% بعد إعلان جديد

عملة الميم أم إيجي أزيليا، أعلنت مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا، عن إعادة إطلاق شركة الاتصالات التابعة لها Unreal Mobile. وأدى ذلك إلى ارتفاع قيمة عملتها الرقمية “والدة إيجي أزاليا” بنسبة 30%. وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يشهد فيه سوق العملات المشفرة انتقادات حادة للعملات الميمية التي أطلقها المشاهير. والتي غالبًا ما تفتقر إلى الدعم الحقيقي وتتعرض للانتقاد بسبب طبيعتها السطحية. سنتعرف على التفاصيل حول عملة الميم أم إيجي أزيليا، من خلال موقع سعودي 24.

كيف تسعى إيجي أزيليا إلى منح عملتها الرقمية استخدامًا حقيقيًا؟

أعلنت أعلنت Azalea أن Unreal Mobile ستقبل رمز MEG Azalea ورمز Solana لشراء الهواتف وخطط الاتصال الشهرية. هذا التحديث مدعوم في شراكة مع Sphere Labs، مزود البنية التحتية للمدفوعات الذي سيساعد في دمج مدفوعات العملة المشفرة.

تقدم Unreal Mobile عروض خدمة تتراوح من 20 دولارًا إلى 80 دولارًا شهريًا، اعتمادًا على استخدام البيانات وخيارات الشبكة. بعد إعلان Azalea على X (Twitter سابقًا)، زادت قيمة MOTHER بأكثر من 30%.

وعلى الرغم من الزيادة في القيمة، يواجه مشروع Azealia الكثير من الشكوك من مجتمع العملات المشفرة وانتقادات واسعة النطاق من قادة الصناعة. وقد سخر البعض من جهودها، وقارنوا Unreal Mobile بشركة Solana Saga Mobile.

وأوضحت Azealia: “Unreal Mobile هي شركة تقدم خدمات الاتصالات. بالطبع، نحن نقدم مجموعة مختارة من الهواتف للشراء إذا لزم الأمر، ولكن هذا أمر ثانوي بطبيعته. نحن نحب ما يقوم Anatoly بتطويره ونهدف في النهاية إلى إدراجه في خيارات الهواتف المتاحة لدينا.

كما تعرضت العملات الرقمية الميمية التي أطلقها المشاهير لانتقادات واسعة النطاق، لا سيما من قبل المؤسس المشارك لشركة إيثريوم، فيتاليك بوتيرين، الذي أعرب عن مخاوفه بشأن افتقارها إلى الدعم الحقيقي وطبيعتها السطحية.

وحرصت أزيليا على النأي بنفسها عن الجدل الدائر حول ارتباط بعض المشاهير بمشاريع رقمية مشبوهة، ونفت بشدة أي علاقة لها مع ساهيل أرورا المتهم بخداع المستثمرين.

كما تعهدت شركة Azealia بحرق أجزاء من مقتنياتها من العملات في حال حدوث أي عمليات “سحب البساط” من قبل المشاهير الذين يدخلون عالم العملات الرقمية.

على الرغم من التعهدات، واجه المشروع تحديات، بما في ذلك التقارير الواردة من شركة تحليل البيانات Bubblemaps، والتي أشارت إلى نشاط كبير من الداخل عند إطلاق MOTHER، حيث استحوذ المطلعون على 20٪ من العرض قبل الإعلان، ثم باعوا عملات معدنية بقيمة 2 مليون دولار. دولار.

تتم مراقبة هذه التطورات عن كثب من قبل المحققين، مما يسلط الضوء على التعقيدات المحيطة بالمبادرات الرقمية التي يقودها المشاهير.

اقرأ أيضًا: عملة Toncoin تفقد مكاسبها