غيابات الأهلي أمام فاركو.. تأكد خروج نجمين من القائمة وغموض موقف 3 لاعبين

غيابات الأهلي أمام فاركو.. تأكد خروج نجمين من القائمة وغموض موقف 3 لاعبين
غيابات الأهلي أمام فاركو

غيابات الأهلي أمام فاركو، فقد تأكد أنه سيغيب الثنائي علي معلول ووسام أبو علي عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته أمام فاركو، ضمن منافسات دوري النيل، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، بسبب الإصابات التي أصابتهما في الفترة الأخيرة. ومن خلال موقع سعودي 24 سنتعرف على أهم أسماء الغياب في فريق الأهلي.

غيابات الأهلي أمام فاركو

سيغيب الثنائي علي معلول ووسام أبو علي  عن  المباراة وتعرض علي معلول لإصابة في وتر العرقوب خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في تونس، وخضع لعملية جراحية خلال الفترة الأخيرة. على صعيد آخر، يغيب وسام أبو علي بسبب إصابة في الكاحل، ولن يشارك الثنائي في مباراة الجمعة.

اقرأ أيضًا: حسام حسن تعرضنا لظلم تحكيمي

موقف بيرسي تاو وأليو ديانج

الثنائي بيرسي تاو وأليو ديينج مهددان بالغياب عن مباراة الأهلي في مباراة فاركو المقبلة، حيث سيلعب الأول مباراة مع منتخب بلاده أمام زيمبابوي في السابعة مساء اليوم، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. كأس العالم 2026، وفي نفس التصفيات، سيلعب ديينج مباراة مع منتخب بلاده ضد مدغشقر عصر اليوم. .

وباتت حظوظ الثنائي صعبة في الانضمام لمباراة الجمعة أمام فاركو، بسبب ظروف الطيران في القارة الإفريقية، حيث لن يصل تاو وديانج إلى القاهرة قبل غد الأربعاء. ولذلك فإن أول تدريب لهم مع الأهلي سيكون يوم الخميس، أي قبل المباراة بـ 24 ساعة.

وبينما لم يحسم مصير محمد مجدي أفشة للمشاركة في مباراة فاركو المقبلة، رغم ظهوره في المباراة الودية بين النجوم التي أقيمت السبت الماضي، إلا أن مصيره بين يدي المدرب السويسري مارسيل كوهلر.

اقرأ هنا: منتخب مصر يتعادل مع غينيا بيساو