بيراميدز يفاوض حارس الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي (خاص)

بيراميدز يفاوض حارس الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي (خاص)

بيراميدز يفاوض حارس الأهلي، دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات كلامية مع محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي، المعار من نادي الداخلية حتى نهاية الموسم.

الزنفلي يرحب بمفاوضات بيراميدز وينتظر موقف الأهلي

رحب حارس مرمى النادي الأهلي، محمود الزنفلي، بالانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2024، لكن بعد أن حسم مصيره مع النادي الأهلي.

وتحدث الزنفلي مع مسئولي النادي الأهلي من أجل حسم مصيره قبل نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل تحديد مصيره وتحديد موقفه من العروض التي تلقاها مؤخرًا وأبرزها عرض نادي بيراميدز.

وتلقى الزنفلي عرضا آخر من نادي البنك الوطني، من أجل التوقيع له رسميا فور تأكيد رحيله عن الأهلي، كما يحق لفريق القلعة الحمراء تفعيل بند شراء حارس المرمى من نادي الداخلية. بمقابل مالي 4 ملايين جنيه.

أقرأ أيضاً: حسام عاشور كارتيرون كان يأخذ رأيي

والأهلي يواجه فاركو الجمعة المقبل

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 11 المؤجلة من مسابقة الدوري.

وبات محمود الزنفلي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر في التواجد في قائمة المباراة، بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، بالإضافة إلى تواجد مصطفى شوبير.

أقرأ أيضاً: الزمالك يستعيد «الثنائي المصاب»