لعبة Perfect Dark ستقدم قصة وعالمًا جديدًا كليًا

لعبة Perfect Dark ستقدم قصة وعالمًا جديدًا كليًا
لعبة Perfect Dark ستقدم قصة وعالمًا جديدًا كليًا

لعبة Perfect Dark، من بين العديد من العناوين التي ظهرت في معرض Xbox Games Showcase مؤخرًا، يمكن القول أن Perfect Dark من Theمبادرة هي الأكثر إثارة للإعجاب، حيث حصلنا على أول معاينة للعبة منذ 4 سنوات منذ الكشف عن المشروع لأول مرة، وستأخذنا جوانا دارك في رحلة مثيرة مغامرة في جاردن سيتي بالعاصمة المصرية القاهرة.

لعبة Perfect Dark ستقدم قصة وعالمًا جديدًا كليًا

كشف العرض الترويجي للعبة عن مزيج من إطلاق النار من منظور الشخص الأول والتخفي والأدوات الذكية، مما يجسد روح الألعاب السابقة، وعلى الرغم من أن اللعبة أخذت عناصر من أول دفعتين، إلا أن Perfect Dark تقدم “قصة جديدة تمامًا” وعالمًا. الذي يظهر لأول مرة لأنه يمثل نسخة جديدة من اللعبة. مقدمة للسلسلة.

هو يقول بيان فريق التطوير:معيار المحاسبة الدولي

تقدم اللعبة تجربة جديدة لمغامرة العميل السري وهي فرصة رائعة للانتقال إلى العالم والشخصية. على الرغم من أن اللاعبين سيكون لديهم لحظات تتناغم مع تاريخ وذكريات الألعاب الأصلية، إلا أنه ليست هناك حاجة إلى معرفة مسبقة في هذه المغامرة الجديدة.

من خلال المزج بين أسلوب لعب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والتخفي والمحاكاة الغامرة، تهدف المبادرة إلى إنشاء “لعبة خيالية حول عملاء سريين” حيث يمكن للاعبين استخدام أدواتهم وقدراتهم المختلفة بالطريقة التي يريدونها، وهو أمر ضروري لتحقيق هدفك.

تدور أحداث القصة في المستقبل القريب، حيث يؤثر The Cascade على العالم بطرق مختلفة. وتقوم شركة Core Mantis، وهي شركة كبيرة، بتنفيذ شبكة GEN كحل لاستعادة التوازن البيئي في القاهرة، وبينما تحذو شركات أخرى حذوها، ليس لدى جميعها مثل هذه الطموحات النبيلة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه جوانا دارك، التي يلعبها Alex Regan، دور عميلة dataDyne التي لديها “اتصال شخصي عميق” بما يحدث.

يُشار إلى أن Perfect Dark ليس لها تاريخ إصدار، ولكنها قادمة إلى Xbox Series

اقرأ أيضًا: لعبة Gears of War: E-Day

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول لعبة Perfect Dark ستقدم قصة وعالمًا جديدًا كليًا