استعراض أسلوب لعب بطلي Assassin’s Creed Shadows

استعراض أسلوب لعب بطلي Assassin’s Creed Shadows

لعب بطلي Assassin’s Creed Shadows، خلال حدث Ubisoft Forward اليوم، عرضت Ubisoft عرضًا موسعًا للعبة Assassin’s Creed Shadows، وهي الدفعة التالية في السلسلة التي تضع اللاعبين وسط فوضى اليابان في القرن السادس عشر. تم تطوير اللعبة تحت قيادة استوديو Ubisoft فرع كيبيك*، وسيتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 15 نوفمبر / 13 جمادى الأولى عبر خدمة Ubisoft+**، وPlayStation®5، وXbox Series App Store***، وعلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر متجري Ubisoft وEpic Games. كما أعلنت Ubisoft اليوم أيضًا أن اللعبة ستصدر على iPad*** في وقت لاحق.

استعراض أسلوب لعب بطلي Assassin’s Creed Shadows

تجري المهمة التي تم عرضها في المؤتمر في مدينة فوكوتشياما في محافظة تيمبا، حيث يطارد ناوي وياسوكي زعيمًا فاسدًا. توضح معاينة طريقة اللعب العلاقة التكاملية بين البطلين اللذين يمكن اللعب بهما: الشينوبي الرشيق والمتخفي “Naoi”، والساموراي الذي يركز على القتال “Yasuke”. بينما يبدأون القتال على الجانبين المتعارضين في البداية، سيتحدون حول أهداف مشتركة مع تقدم اللعبة. ومع دخولهم حقبة جديدة في اليابان، سيتمكن اللاعبون من التبديل بين الشخصيتين في أي وقت في العالم المفتوح واستخدام مزيجهم الفريد من المهارات والأسلحة للتعامل مع المواقف ومواجهة الأعداء المختلفين بطرق مختلفة.

  • “ناوي” يجسد جوهر قاتل الشينوبي. لديها إمكانية الوصول إلى ترسانة متنوعة من الأدوات للضرب من الظل، بدءًا من الخطاف متعدد الاستخدامات الذي يسمح بتنفيذ عمليات اغتيال بأسلوب التخفي من الجو وقدر أكبر من الحركة، إلى الكوناي وخنجرها المخفي لعمليات التصفية السريعة. على الرغم من أنها أكثر عرضة للخطر في القتال المباشر، إلا أنها تستطيع مراوغة ضربات العدو والتهرب منها بمهارة والانتقام بدقة مميتة، باستخدام الأضواء والمناطق المحيطة والهياكل المحيطة بها للقضاء على أعدائها.
  • “ياسوكي” مهذب للمواجهات المباشرة التي تعتمد على مهاراته القتالية الاستثنائية وإتقانه لأسلحة الساموراي. سواء كان يستخدم الكاتانا لتوجيه ضربات حاسمة، أو اختيار استخدام القوة الكاملة مع الكانابو، أو الاشتباك مع المعارضين من مسافة بعيدة بالبندقية، فهو قادر على مواجهة أعداء متعددين في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الاستفادة من ميزة الاستكشاف الجديدة التي تسمى “Spy Network”. يمكن لـ Naoi وYasuke إرسال جواسيسهم لاستكشاف المواقع والكشف عن معلومات مفيدة حول المواقع المستهدفة والعادات والأسرار العالمية الأخرى.

تم تطوير Assassin’s Creed Shadows من الألف إلى الياء باستخدام أحدث إصدار من محرك Anvil وقوة وحدات تحكم الترفيه المنزلي من الجيل التالي، حيث تغمر اللاعبين في عالم مفتوح آسر من اليابان الإقطاعية بمستوى غير مسبوق من التفاعل والديناميكية.

تتميز بدورة عام كامل في اللعبة، وتخضع المناظر الطبيعية لتغييرات شاملة تغير إمكانيات اللعب، حيث يختبر اللاعبون بيئات تتأثر بالثلوج والأمطار وغيرها من الظروف الجوية طوال الفصول المتغيرة. تقدم كل منطقة، ووقت من اليوم، وموسم من السنة تحديات وفرص فريدة من نوعها: في فصل الشتاء، قد يسد الجليد الطرق تحت الماء، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يمكن استخدام البرك للتمويه. توفر الأمطار الغزيرة أيضًا تمويهًا طبيعيًا للأعداء المتربصين أو الفارين. سوف يستغل Naoi وYasuke البيئة المحيطة بهم بطرق تناسب أسلوب لعبهم. يستطيع Yasuke اختراق العوائق بضربة كتف قوية، ويمكن لـ Naoi إطفاء الأضواء واستخدام البيئة للاختباء من الخصوم.

يمكن للاعبين الذين يشترون الإصدار الذهبي أو الإصدار المحدد أو إصدار المجمع أو لديهم اشتراك Ubisoft+ Premium لعب اللعبة مبكرًا بثلاثة أيام في 12 نوفمبر. سيحصل المعجبون الذين يحجزون Assassin’s Creed Shadows على مهمة إضافية لأي نسخة محجوزة.