حسام حسن تعرضنا لظلم تحكيمي وفخور بلاعبي المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح

حسام حسن تعرضنا لظلم تحكيمي وفخور بلاعبي المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح
حسام حسن تعرضنا لظلم تحكيمي وفخور بلاعبي المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح

حسام حسن تعرضنا لظلم تحكيمي، أعرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر. عن سعادته بالتعادل مع غينيا بيساو 1-1. في المباراة التي جمعتهما على ملعب 24 سبتمبر بالعاصمة بيساو. ضمن مباراة الجولة الرابعة لمنتخب مصر. المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي 24.

تصريحات حسام حسن

كما وأكد حسام حسن في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة أنه فخور بلاعبي الفراعنة وعلى رأسهم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني. من أكبر وأقدم لاعب إلى أصغر لاعب في الفراعنة سواء. أولئك الذين شاركوا مع المنتخب الوطني أو أولئك الذين كانوا على مقاعد البدلاء.

أيضًا وجه مدرب منتخب مصر رسالة إلى الجماهير قائلا: “أقول للشعب المصري إنه يجب أن يفخر بما قدمه لاعبوه. مشيرا إلى أنهم بذلوا كل ما في وسعهم لتحقيق هذه النتيجة.

كذلك أوضح حسام حسن أن لاعبيه بدأوا المباراة بشكل جيد وقدموا مباراة رائعة. معتبراً أن منتخب مصر لم يتمكن من الاستحواذ على الكرة بهذا المعدل طوال تاريخه.

وعن تراجع المستوى، أكد العميد أنه من الطبيعي أن يكون هناك تفوق في بعض فترات المباراة. مشيراً إلى أن الفريق لا يلعب مع نفسه. معطياً المثال أنه من الطبيعي أن يتعرض بطل العالم للملاكمة للهزيمة. وأوضح في بعض اللحظات أنه أجرى تغييرات في المباراة حتى تحقيق التعادل.

اقرأ أيضًا: سموحة متحمس لتخطي بيراميدز،

حسام حسن: تعرضنا لظلم تحكيمي

كما اختتم حسام حسن تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق واجه ظلمًا تحكيميًا في المباراة. مشيرًا إلى حصول الفريق على ركلة جزاء. وأن الهدف الذي استقبله الفراعنة كان مشكوكًا فيه لوجود خطأ لصالح منتخب مصر.

مصر تتعادل مع غينيا بيساو

كذلك تعادل المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو 1-1، في مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.