أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 – الجزء الثاني

أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 – الجزء الثاني
أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 - الجزء الثاني

التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2، نواصل معكم الجزء الثاني من هذا المقال مقالات ما بدأناه لأول مرة عن الجزء الأول من المقال “أهم وأبرز التفاصيل الجديدة في لعبة سايلنت هيل 2” طبعة جديدة من اللعبة.” وهذه المرة سنسلط الضوء على بقية المقال ونتحدث عن تفاصيل أخرى جديدة. .

أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة ريميك Silent Hill 2 – الجزء الثاني

أعداء اللعبة

معيار المحاسبة الدولي

من الآمن أن نقول إن قائمة الأعداء المثيرة للإعجاب في Silent Hill 2 وتصميماتهم التي لا تُنسى هي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلها تحظى باحترام كبير من قبل العديد من اللاعبين، وقد ألقينا نظرة فاحصة على اثنين من هؤلاء الأعداء الذين يمكن التعرف عليهم على الفور أيضًا. في الفيديو الافتتاحي للعرض التوضيحي، نرى جيمس يواجه شخصيتين كاذبتين، بينما في وقت لاحق في عرض اللعب، نرى الكثير من المواجهات المخيفة في ممرات ذات إضاءة خافتة ضد ممرضات تقشعر لها الأبدان ويسيرن بطريقة غريبة ومرعبة. بالطبع، أعطتنا المشاهد السابقة لمحات من الوحوش الشهيرة في النسخة الجديدة من Silent Hill 2 أيضًا (بما في ذلك العدو المرعب والمرعب والشهير Pyramid Head، بالطبع)، ومن العدل أن نقول بعد هذه المعاينة الأخيرة إنها لا تزال تبدو مثيرة للإعجاب وخاصة مع التحسينات الكبيرة في التصميم. مظهر الأعداء مقارنة بالإصدار السابق الذي تم إصداره قبل 20 عامًا.

اقرأ أيضًا: أسلوب لعب Phantom Blade Zero

تحديث اللعب

إحدى المجالات التي تسمح فيها النسخة الجديدة من Silent Hill 2 لنفسها بأن تكون طموحة هي التغييرات الكبيرة والمحسنة على طريقة اللعب، وهو أمر ليس مفاجئًا، نظرًا لحقيقة أن عمر اللعبة الأصلية يزيد عن عقدين من الزمن. الإصدار الجديد هو بالطبع لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث مع كاميرا ثابتة محسنة، ويقول فريق التطوير Bloober Team إن هذا يعني أنه يقدم قتالًا محدثًا وتصميمًا مُعاد مزجه والمزيد. وفي الوقت نفسه، تعني التكنولوجيا الجديدة أن جوانب اللعب الأخرى قد تأثرت أيضًا، بدءًا من كيفية تأثير الضباب على طريقة اللعب وحتى كيفية تحسين الدقة البصرية للرسوم المتحركة القتالية.

اقرأ أيضًا: لعبة Gears of War: E-Day

تحسين أسلوب القتال وجعله أكثر تعمقا

تعد تقنيات القتال والقتال في اللعبة جزءًا مهمًا جدًا من النسخة الجديدة الأصلية من Silent Hill 2. فكيف سينعكس هذا الأمر بشكل إيجابي في النسخة الجديدة؟ في أحدث عرض للعبة، رأينا الكثير من أساليب القتال المختلفة، سواء المشاجرة أو إطلاق النار أو استخدام الأسلحة اليدوية مثل استخدام قطعة من الخشب، ومن الآمن أن نقول إنها لا تملك الوزن والتأثير. التي نتوقعها من ألعاب الرعب المشابهة الأخرى مثل Dead Space و Resident Evil. ربما يكون اللعب أفضل من النظر إليه. علاوة على ذلك، فيما يتعلق بالآليات الفعلية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى آلية المراوغة، الأمر الذي من شأنه أن يجعل المواجهات القتالية أكثر تعقيدًا أيضًا.

الممثلون الذين سيعيدون الحياة إلى شخصيات اللعبة من خلال أدائهم التمثيلي العالي

نظرًا لإرث وقصة Silent Hill 2، فمن العدل أن نقول إن الممثلين الذين سيجلبون الحياة إلى شخصيات اللعبة في النسخة الجديدة سيكون لديهم توقعات كبيرة للارتقاء إلى مستوى – من سيكون هؤلاء الممثلون بالضبط؟ في حين لم يتم الكشف عن طاقم الممثلين الكامل بعد، فقد أعلن فريق التطوير Bloober وKonami بشكل مشترك أن بطل الرواية، جيمس ساذرلاند، سيلعبه لوك روبرتس (المعروف بدوره في بطولة مسلسل درامي المغامرة الأمريكي Woodes Rogers Black Sails). بينما… ماري/ماريا في دور سالومي غونارسدوتير، المعروفة بأدوارها في كل من Pennyworth وThe Lazarus Project.

اقرأ أيضًا: أسلوب لعب Phantom Blade Zero

تفاصيل الإطلاق ومزايا الطلب المسبق للعبة

إذن متى سيتم إصدار Silent Hill 2 في الأسواق بالضبط؟ سيتم إصدار الإصدار الجديد لجهاز PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي في 8 أكتوبر 2024، وكما أكدت شركة Konami، فإن الطلبات المسبقة متاحة الآن على جميع المنصات. الإصدار الفاخر متاح أيضًا، ويأتي مع كتاب فني حصري للصور وأقنعة خاصة لبطل اللعبة، جيمس. وفي الوقت نفسه، فإن الطلب المسبق للإصدار Deluxe Edition يمنحك أيضًا وصولاً مبكرًا بيومين. هناك أيضًا بعض العناصر التجميلية المضمنة لأولئك الذين يطلبون مسبقًا أي إصدار من اللعبة على أي منصة، بما في ذلك إصدار حصري للاعبي PS5.

ل وهنا نصل إلى خاتمة مقالتنا تحدثنا فيها عن أهم وأبرز التفاصيل الجديدة للعبة Silent Hill 2 Remake، حيث ركزنا حديثنا على أسلوب القتال المحسن، دور الممثلين المشهورين عالمياً في لعب الشخصيات الموجودة في اللعبة، فوائد ما قبل اللعبة. – الطلب، والأعداء المرعبون، نستنتج في كل ما سبق أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستحافظ قدر الإمكان على الجذور الأصلية للعبة التي صدرت منذ 20 عامًا، لكنها ستجلب العديد من التحسينات المهمة، سواء في الرسومات أو آليات اللعب أو المؤثرات الصوتية. أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “9 من أفضل معارك الزعماء في سلسلة Silent Hill”.