لعبة NOTCOIN تسجل إنجازًا قياسيًا.. والعملة تصعد 6%

لعبة NOTCOIN تسجل إنجازًا قياسيًا.. والعملة تصعد 6%

لعبة NOTCOIN، شهدت لعبة Notcoin، المبنية على تطبيق Telegram، نموًا هائلاً في قاعدة لاعبيها، حيث وصلت إلى 40 مليون لاعب. وجاء هذا الإنجاز اللافت بعد أن دحض فريق اللعبة الادعاءات حول عدم دقة احتساب عدد اللاعبين بواسطة أدوات خارجية.

لعبة NOTCOIN تسجل إنجازًا قياسيًا.. والعملة تصعد 6%

تم تداول NotCoin (NOT) عند 0.0185 دولار، بزيادة 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وارتفاع مذهل بنسبة 210٪ خلال الأسبوعين الماضيين، وفقًا لبيانات CoinGecko.

في وقت سابق من هذا الشهر، وصلت NOTcoin إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.0283 دولار. مما دفع قيمتها السوقية إلى تجاوز 2.75 مليار دولار.

وحقق اللاعبون أرباحًا بقيمة 1.5 مليون دولار من خلال 20 حملة، ويتوقع الفريق أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير مع إطلاق الحملات الآلية على المنصة.

أعلن فريق NoteCoin عن ميزات جديدة قيد التطوير، بما في ذلك مشاركة المكافآت مع الأصدقاء. منح لاعبي الذهب والبلاتين إمكانية الوصول إلى إصدارات العملات المميزة، وتنفيذ الحملات الآلية، ومنح اللاعبين الجدد إمكانية الوصول إلى مستويات أعلى.

وفي 20 مايو وصل عدد اللاعبين إلى 35 مليونًا. مما يعني أن اللعبة اكتسبت أكثر من 5 ملايين لاعب جديد خلال ثلاثة أسابيع فقط، أي بزيادة قدرها 14%. ويرجع هذا النمو المذهل إلى برنامج “Earning Quests” الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والذي يسمح للاعبين بكسب المكافآت بشكل سلبي.

وتتمثل المكافآت بعملات “NOT”، وهي العملة الرقمية للعبة والتي تعمل على “الشبكة المفتوحة”. تختلف هذه المكافآت عن المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون لمرة واحدة بعد إكمال مهمة أو مغامرة، حيث إن توليد المكافآت بشكل سلبي هو ما يدفع إلى اعتماد اللعبة والاحتفاظ باللاعبين.

في الأسبوع الماضي، أعلن Open Builders، المطور الرئيسي للعبة، عن هذا الإعلان. حول توزيع 40 مليون NoteCoins على اللاعبين الذين استمروا في تداول الكوبونات الخاصة باللعبة قبل طرحها في الأسواق.

تبلغ القيمة السوقية لـ NFTs ما قبل الإصدار حوالي 324 مليون دولار. وفقًا لـ 59000 مستخدم لديهم 795000 قسيمة للبيانات منصة Dune التي أجراها فريق NoteCoin.

تتيح قسائم NFTs قبل السوق للمستثمرين والمستخدمين الحصول على NFTs قبل طرحها للاكتتاب العام. يتم استخدامها للترويج والإعلان، وتوفير الوصول المبكر، وتأمين المبيعات المسبقة، وتقديم الخصومات والعروض الخاصة.

أقرأ أيضاً: لعبة Gears of War E-Day