إبراهيم حسن: لم نضمن التأهل لكأس العالم.. مشوار التصفيات ما زال طويلا

إبراهيم حسن: لم نضمن التأهل لكأس العالم.. مشوار التصفيات ما زال طويلا
إبراهيم حسن: لم نضمن التأهل لكأس العالم.. مشوار التصفيات ما زال طويلا

لم نضمن التأهل لكأس العالم، تحدث إبراهيم حسن المدير الفني لمنتخب مصر. عن استعدادات الفراعنة لمواجهة غينيا بيساو. في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين. على ملعب الأخيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. كأس العالم 2026 الذي سيقام في كندا والمكسيك وأمريكا. موضحا أن هدف عودة المنتخب بنتيجة إيجابية. سنتعرف على التفاصيل حول لم نضمن التأهل لكأس العالم من خلال موقع سعودي 24.

إبراهيم حسن يتحدث عن استعدادات منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو

كما وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: “الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قام بدراسة نقاط القوة والضعف لدى منتخب غينيا بيساو. كذلك المباراة لن تكون سهلة. ونعلم أهمية العودة بنتيجة إيجابية والحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة”.

كذلك أضاف مدير منتخب مصر: «نتحدث مع اللاعبين كثيرًا عن لهجة ضمان المنتخب للتأهل إلى كأس العالم 2026. وهذا غير صحيح الرحلة لا تزال طويلة. أيضًا والمفاجآت ممكنة. كما يجب أن نحترم كل منافس ونلعب كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة”.

كما اختتم مدير منتخب مصر تصريحاته قائلا: “مباراة غينيا بيساو ستقام خارج ملعبنا وهو ما يتطلب تركيزا مضاعفا حتى نعود بنتيجة إيجابية ونعزز صدارتنا للمجموعة الأولى بعد الفوز على بوركينا فاسو 2”. -1 في مباراة الجولة الثالثة.”

أيضًا يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب سيراليون المركز الثاني برصيد 5 نقاط. ويحتل المنتخب الإثيوبي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويحتل المنتخب الإثيوبي المركز الخامس برصيد 3 نقاط. نقاط، بينما يأتي منتخب جيبوتي في المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا:  فتوح انضم للزمالك بـ20 ألف جنيه