انقسام بين كولر ولجنة تخطيط في الأهلي.. اعرف التفاصيل

انقسام بين كولر ولجنة تخطيط في الأهلي.. اعرف التفاصيل
انقسام بين كولر ولجنة تخطيط في الأهلي

انقسام بين كولر ولجنة تخطيط، في الفريق الأهلي. فقد أوصى السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم، فيما قررت لجنة التخطيط الكروي بالنادي -في وقت سابق- إنهاء عقد اللاعب عندما وينتهي عقده في يوليو المقبل. ويمكن التعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الاختلاف من خلال موقع سعودي 24 في السطور التالية.

انقسام بين كولر ولجنة تخطيط في الأهلي

قررت لجنة التخطيط لكرة القدم اعتراضها على توصية كوهلر باستمرار اللاعب من أجل توفير راتبه الكبير بسبب عدم الاعتماد على خدماته وتراجع مستواه الفني.

 

وطلب كوهلر بقاء متواضع في صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم بسبب إصابة وسام أبو علي التي تستمر لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وبرر كوهلر طلبه بالقول إن موديستي يجب أن يستمر بسبب ضغط مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة والمنافسة الصعبة مع بيراميدز على لقب الدوري، حيث لعب الفريق 15 مباراة فقط واستقبل 19 مباراة حتى نهاية الموسم. بالإضافة إلى مباريات كأس مصر وكأس السوبر الأفريقي.

أنتوني موديست يتقاضى راتبا سنويا في الأهلي يتجاوز المليون و500 ألف دولار.

وينتظر مسئولو النادي الأهلي التقرير الطبي عن إصابة وسام أبو علي، من أجل دراسة طلب كوهلر بالاستمرار المتواضع، في ظل غياب مهاجمين آخرين غير كهربا.

اقرأ هنا: الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا

تفاصيل إصابة وسام أبو علي مع منتخب فلسطين

وتعرض وسام أبو علي لالتواء شديد في الكاحل خلال مباراة منتخب بلاده فلسطين أمام لبنان ضمن تصفيات كأس العالم.

ويتواجد وسام أبو علي في قطر لإجراء فحوصات طبية شاملة، قبل أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لاستكمال برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضًا:  رئيس الاتحاد السكندري يطالب لاعبيه بتعويضات