رئيس الاتحاد يطالب فريق السلة بتصحيح المسار والتعويض أمام الأهلي

رئيس الاتحاد يطالب فريق السلة بتصحيح المسار والتعويض أمام الأهلي
رئيس الاتحاد يطالب فريق السلة بتصحيح المسار والتعويض أمام الأهلي

رئيس الاتحاد السكندري يطالب لاعبيه بتعويضات، حرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على تدعيم لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي رغم الخسارة أمام الأهلي.

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79، في المباراة الثانية من نهائي دوري السوبر لكرة السلة، والتي تقام بنظام الأفضل من 5، والتي تقام بنظام الأفضل من 5. أقيمت المباراة بالقاعة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

رئيس الاتحاد السكندري يطالب لاعبيه بتعويضات

دعا محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، لاعبي فريقه إلى التعويض في المباراة الثالثة بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1 / 1 في مجموع المباراتين.

وعادل الأهلي النتيجة أمام الاتحاد السكندري، بالفوز في مباراة لكل فريق، بعد أن نجح الاتحاد في الفوز في المباراة الأولى، الجمعة الماضية، بنتيجة 71-69.

وشدد محمد مصيلحي على أهمية الحضور الجماهيري لمساندة فريقهم في المباريات المقبلة، خاصة أن إدارة النادي توفر التذاكر ووسائل المواصلات من الإسكندرية إلى ملعب المباراة مجانا لرفع العبء عن كاهل الجماهير الراغبة. لدعم فريقهم.

وكان محمد مصيلحي قد طلب من لاعبي فريق السلة إعادة درع الدوري الممتاز إلى قلعة النادي الأخضر بالشاطبي.

ويلتقي الأهلي والاتحاد السكندري، في المباراة الثالثة من سلسلة الأفضل 5، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، الثلاثاء المقبل، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: بيان عاجل من محامي الشيبي

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول رئيس الاتحاد يطالب فريق السلة بتصحيح المسار والتعويض أمام الأهلي