الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا لتعويض ياو أنور

الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا لتعويض ياو أنور
الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا لتعويض ياو أنور

الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا، ويسعى النادي الإسماعيلي، للتعاقد مع العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز الفريق، في ما تبقى من بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، في محاولة النادي إنهاء الدوري في مركز يليق به ويرضي جماهيره. الجماهير، بالإضافة إلى محاولته الفوز ببطولة الكأس، وإعادة النادي إلى منصة التتويج.

الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا

كشف مصدر في الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ سعودي 24، أن النادي دخل في مفاوضات جدية لضم مهاجم المنتخب الإريتري علي سليمان البالغ من العمر 23 عاماً، والذي يلعب لفريق هواسا سيتي الإثيوبي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. .

وأفاد المصدر أن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، وافق على ضم اللاعب بعد مشاهدة فيديوهات له ومتابعته في الدوري الإثيوبي.

وأضاف المصدر أن النادي ينتظر معرفة رد اللاعب لإرسال عرض رسمي لناديه، كما يسعى الإسماعيلي لضم مهاجم لتعويض رحيل ياو أنور الذي انضم للبنك الوطني خلال الشتاء الماضي. ميركاتو، واحتمال رحيل باسم مرسي نهاية الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه الفني، واحتمال رحيل عبد الرحمن مجدي.

اقرأ أيضًا:  رئيس الاتحاد السكندري يطالب لاعبيه بتعويضات

الإسماعيلي يلتقي بالوكيل ودياً

ويخوض الفريق مساء اليوم مباراة ودية أمام فريق البروكسي استعدادًا لمواجهة إنبي في الجولة الـ26 لمسابقة الدوري العام يوم 17 يونيو، كما سيستعيد الفريق جهود أحمد الشيخ في المواجهة المقبلة مع إنبي.

اقرأ أيضًا: بيان عاجل من محامي الشيبي

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول الإسماعيلي يفاوض مهاجم منتخب أريتريا لتعويض ياو أنور