حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وثنائي يثير مخاوف إدارة الأحمر

حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وثنائي يثير مخاوف إدارة الأحمر
حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وثنائي يثير مخاوف إدارة الأحمر

حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة داخل النادي الأهلي بين مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، ومدير الكرة خالد بيبو. بدأ الأمر عندما ظهر المدرب السويسري على إحدى الفضائيات، وبدأ يتحدث بشكل متكرر في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة المدرب في تغيير بيبو.

حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وثنائي يثير مخاوف إدارة الأحمر

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “دار حديث في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن وجود رغبة من جانب كوهلر في رحيل مدير الكرة في النادي الأهلي”.

وأضاف: “النادي الأهلي لم يعلق مطلقا على هذه الأخبار، في ظل رغبة محمود الخطيب في فرض حالة من الاستقرار على الفريق حتى نهاية الموسم”.

وتابع: “البعض يتحدث الآن عن أسماء معينة مثل علاء ميهوب ووائل جمعة، والأهلي لم يغلق هذا الباب ببيان رسمي حتى الآن، وهو أمر غريب للغاية”.

اقرأ أيضًا: محمد عبدالمنعم خارج الأهلي

شبانة: الأهلي “خائف” من كوهلر في ملف الصفقة.. والسويسري يتمسك بكوناتي وعطية الله

وأضاف: “كوهلر يريد التعاقد مع مهاجم قوي، وذكر اسمه محمد كوناتي، لاعب بوركينا فاسو الذي لعب لدقائق معدودة أمام مصر”.

وأضاف: “الأهلي (يخشى) من كوهلر، في ظل مطالب كوناتي بشكل خاص من الناحية المالية، وهناك حالة من القلق من تمسك كوهلر خوفا من تكرار سيناريو الفرنسي أنتوني موديست”.

وتابع: “الأهلي عرض على كولر التعاقد مع محسن بوريقة مهاجم فريق فاس المغربي، لكن كولر يريد ضم كوناتي ويحيى عطية الله”.

وأتم: “الأهلي يريد التجديد مع علي معلول، لكن كوهلر وصف القرار بأنه جيد، لكنه أبلغهم أن الجبهة اليسرى ستعاني كثيرًا في ظل إصابة اللاعب التونسي واحتمال غيابه عن الملاعب”. فترة طويلة، وهو ما جعل مسؤولي النادي يرغبون في استعارة عطية الله لموسم واحد، كما أن «مطالب معلول عالية تصل إلى 1.6 مليون دولار للموسم الواحد».

اقرأ أيضًا: بيان عاجل من محامي الشيبي

في نهاية مقالنا نرجو أن قدمنا لكن معلومات تفيدكم حول حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. وثنائي يثير مخاوف إدارة الأحمر