البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا
البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أفريقيا

البث المباشر مصر ضد غينيا بيساو، تصفيات كأس العالم الأفريقية، الجولة الرابعة، عبر موقع سعودي 24. تعرف على موعد وقنوات البث والتشكيل والبث المباشر. تابع معنا.

ويستضيف ملعب 24 سبتمبر المواجهة الحاسمة من الجولة الرابعة والتي تجمع مصر وغينيا بيساو في… تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالعلامات الكاملة، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، كما التقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بفارق هدفين. هدفين مقابل هدف، ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز. وتغلبت خلال الجولتين الأولى والثانية من التصفيات على جيبوتي بنتيجة 6-0، وعلى سيراليون بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

في المقابل، يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، إذ تعادل مع بوركينا فاسو بهدف لكل منهما، ثم فاز على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا بدون أهداف.

ويتواجد منتخبا مصر وغينيا بيساو في المجموعة الأولى بتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وإثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

والآن سنتعرف على موعد بث مباشر مباراة مصر ضد غينيا بيساو المواجهة الحاسمة في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 على ملعب 24 سبتمبر، والقنوات الناقلة والبث المباشر، فتابعونا .

موعد البث المباشر: مباراة مصر وغينيا بيساو، تصفيات كأس العالم الأفريقية، والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تمتلك قنوات SSC Sports حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم أفريقيا 2026، وبالتالي سيتم بث مباراة مصر وغينيا بيساو من خلالها، كما يمكنكم المتابعة من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس وهي مفتوحة ومجانية.

اقرأ أيضًا: كولر يرحب برحيل كهربا نهاية الموسم

تشكيلة مصر المتوقعة لمواجهة غينيا بيساو

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو
في حراسة المرمى محمد الشناوي
ثلاثي الدفاع رامي ربيعة – حمدي فتحي – محمد عبد المنعم
خط الوسط محمد هاني – مروان عطية – أحمد سيد زيزو ​​- إمام عاشور – محمود تريزيجيه.
ثنائي الهجوم مصطفى محمد – محمد صلاح

اقرأ أيضًا:  لم نضمن التأهل لكأس العالم

ولا تنسوا موعد البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو تصفيات كأس العالم الأفريقية