رئيس الفيفا Gianni Infantino: لعبتنا سيكون اسمها FIFA وستكون الأفضل

رئيس الفيفا Gianni Infantino: لعبتنا سيكون اسمها FIFA وستكون الأفضل

رئيس الفيفا Gianni Infantino، بعد فسخ الشراكة بين EA و FIFA منذ عامين. بدلاً من ذلك، قررت EA إعادة تقديم السلسلة باسم EA Sports FC. وأعلن الفيفا بعد ذلك أنه سيعمل على تطوير لعبة محاكاة جديدة لكرة القدم بالتعاون مع شركة تطوير جديدة.

رئيس الفيفا Gianni Infantino: لعبتنا سيكون اسمها FIFA وستكون الأفضل

خرج اليوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ليؤكد أن المنظمة التي يرأسها تعمل مع شركاء جدد لتطوير “لعبة إلكترونية” جديدة ستحمل علامة FIFA التجارية التي خسرتها شركة Electronic Arts في عام 2022.

كما تعلم، تعمل شركة Electronic Arts على تطوير ألعاب FIFA الرسمية منذ ثلاثين عامًا، وانتهى بها الأمر بإقصاء جميع المنافسين الرئيسيين تقريبًا من السوق. لقد غيرت الآن اسم السلسلة، وأعادت تسميتها EA Sports FC، مع بقاء علامة FIFA التجارية شاغرة في هذه الأثناء بسبب ارتفاع تكلفة الحقوق.معيار المحاسبة الدولي

لكن كلام إنفانتينو اليوم واضح وبليغ حيث قال:

وأضاف: «سنقوم بتطوير لعبة إلكترونية جديدة، لأنهم عندما يريدون لعب محاكاة كرة القدم، فإنهم يلعبون لعبة FIFA. لا يمكن أن يسمى أي شيء آخر. نحن نعمل مع بعض الشركاء الجدد على تطوير لعبة جديدة، وبالطبع، مثل كل ما نقوم به، ستكون الأفضل. لذا استعدوا للعبة FIFA eSports الجديدة.

وها هو جياني إنفانتينو يعلنها رسميًا: “لعبتنا ستُسمى FIFA وستكون الأفضل مثل أي شيء نقوم به”. وأكد أن هناك شريك جديد يقوم بتطوير اللعبة، لكنه لم يذكر من هو؟

حسنًا، أشارت الشائعات السابقة إلى أن هذا الشريك سيكون 2K، كما سمعنا أنه سيطلق لعبة FIFA جديدة هذا العام. تعود العلاقات بين 2K وFIFA إلى أبعد من ذلك بكثير. في عام 2021، سُئل شتراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة 2K، عما إذا كانت الشركة مهتمة بشراء ترخيص FIFA. وأجاب: «هذه خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لنا.. لم نمارس هذه الرياضة من قبل». “أعتقد أنني سأترك الأمر عند هذا الحد اليوم.”