طوفان «عدم الإعجاب» يُغرق عرض أسلوب لعب Concord

طوفان «عدم الإعجاب» يُغرق عرض أسلوب لعب Concord

عرض أسلوب لعب Concord، في أحدث حلقة من حلقات State of Play، تم الكشف عن طريقة اللعب للعبة Concord وتم تحديد موعد الإطلاق، وهي لعبة إطلاق نار جماعية 5 ضد 5.

طوفان «عدم الإعجاب» يُغرق عرض أسلوب لعب Concord

ولكن يبدو أن الكثير من الناس ليسوا متحمسين بشأن لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين القادمة من PlayStation، حيث تعرض كلا المقطعين الترويجيين للعبة الجديدة لوابل من عدم الإعجاب أو عدم الإعجاب من اللاعبين.

بشكل عام، كانت هناك آمال كبيرة على حدث سوني في شهر مايو، وظن البعض أنه سيكون حدث PlayStation Showcase، لكنه لم يكن أكثر من حلقة State of Play، حيث أن الحلقة ككل لم ترقى إلى المستوى من الآمال. كان البعض يأمل رؤية مشروع سانتا مونيكا الجديد أو مشروع Naughty Duke، أو ربما Bloodborne 2.معيار المحاسبة الدولي

لكن يبدو أن العرض الترويجي للعبة Concorde على وجه الخصوص قد فشل في إثارة إعجاب العديد من محبي PlayStation، وقد عبروا عن مشاعرهم في التعليقات الخاصة بكل مقطع دعائي. ليس هذا فحسب، بل حصل كل إعلان على نسبة كبيرة من عدم الإعجاب، حيث وصل عدد الإعجابات على العرضين الترويجيين للعبة (أي العرض السينمائي وإعلان اللعب) إلى 13.000 و22.000. وبلغ عدد الإعجابات على العرض 3.5 ألف إعجاب فقط، مع وجود تناقض كبير بين الإعجاب وعدم الإعجاب بالعرض.

وفي إحصائيات لاحقة، قيل إن عرض لعبة Astro Bot حتى الآن حصل على معدل إعجاب يصل إلى 99% على اليوتيوب، بينما حصل Concord على معدل إعجاب يصل إلى 18%. وهو ما جعلنا نطرح تساؤلات: هل جمهور سوني فعلاً يرفض الألعاب الخدمية، ويفضل الألعاب الفردية بدلاً منها؟

يبدو أن هناك اهتمامًا ضئيلًا جدًا بلعبة Concord في الوقت الحالي، وقد أوضح العديد من الأشخاص أنهم تركوا اللعبة بمجرد أن أدركوا أن اللعبة كانت عبارة عن لعبة إطلاق نار جماعية. تشتهر PlayStation بجودة ألعابها ذات اللاعب الفردي، لكن يبدو أنها مصممة على مطاردة قطار ألعاب الخدمة المباشرة بينما من الواضح أن معجبيها لا يريدون الكثير من تلك الألعاب، إلا إذا كانت تجارب فريدة ومجزية مثل Helldivers 2. يبدو أن نسخة PlayStation الجديدة من Overwatch هي بنكهة PlayStation. لن تتمكن من جذب نفس الاهتمام من اللاعبين.

لقد سمعنا سابقًا أن دعم Concord يتضمن شخصيات وخرائط وأوضاع لعب “مجانية”.

أقرأ أيضاً: ألعاب Diablo IV وDiablo Immortal