عملة LINK يكسر المستويات الرئيسية: زخم صعودي مدعوم ببيانات على السلسلة

عملة LINK يكسر المستويات الرئيسية: زخم صعودي مدعوم ببيانات على السلسلة
عملة LINK يكسر المستويات الرئيسية: زخم صعودي مدعوم ببيانات على السلسلة

عملة LINK يكسر المستويات الرئيسية، سعر عملة LINK يظهر للأعلى سلسلة ربط إلى زخم صعودي بعد حركته الأخيرة.

بعد رؤيتنا في أحدث تحليل BeInCrypto LINK، أكد سعر LINK التوقعات الصعودية التي كنا نتوقعها.

تحركت Chainlink (LINK) مؤخرًا فوق الحد العلوي لسحابة Ichimoku على إطار زمني يومي، والذي يبلغ حاليًا حوالي 17.41 دولارًا. يعد هذا الاختراق بمثابة إشارة صعودية، مما يدل على أن LINK قد يشهد المزيد من الزخم الصعودي إذا حافظ على هذا المستوى.

رابط/USDT (1D): TradingView
رابط/USDT (1D). مصدر: عرض التداول

يقع المتوسط ​​​​المتحرك لـ 100 يوم (الخط الأزرق) حاليًا عند 16.02 دولارًا، مما يوفر مستوى دعم قوي. نجح LINK في اختبار EMA هذا ويتم تداوله فوقه، مما يعزز الاتجاه الصعودي. يشير السعر المتبقي فوق هذا المتوسط ​​​​المتحرك إلى استمرار ضغط الشراء.

مستوى المقاومة الفوري الذي يجب مراقبته هو الحد العلوي لسحابة إيشيموكو عند 17.41 دولارًا. الاختراق والإغلاق فوق هذا المستوى سيؤكد المزيد من الزخم الصعودي.

مستويات الدعم التي يجب مراقبتها هي 16.02 دولارًا أمريكيًا (EMA لمدة 100 يوم) و14.6 دولارًا أمريكيًا (الحد الأدنى لسحابة إيشيموكو اليومية). تعتبر هذه المستويات ضرورية للحفاظ على النظرة الصعودية الحالية.

على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، يتم تداول LINK فوق سحابة Ichimoku، مما يشير إلى وجود اتجاه صعودي. تشير السحابة الخضراء إلى مسار تصاعدي، وتقدم الدعم تحت السعر الحالي (مع خط تينكان باللون الأحمر).

LINK/USDT (4 ساعات): عرض التداول
الارتباط/USDT (4 ساعات). مصدر: عرض التداول

يقع المتوسط ​​​​المتحرك لـ 100 فترة (الخط الأزرق) عند 16,050 دولارًا، ويعمل كمستوى دعم ديناميكي. يتم تداول LINK باستمرار فوق هذا المتوسط ​​المتحرك الأسي، مما يعزز التوقعات الصعودية.

اقرأ أيضًا: استمرار زخم الصعود لعملة LINK

التحليل على السلسلة: البيانات التاريخية داخل/خارج النقود

يشير الرسم البياني التاريخي للداخل/الخارج إلى نسبة العناوين المربحة حاليًا (الأخضر)، وعند نقطة التعادل (الأبيض)، والخاسرة (الأحمر) بناءً على السعر الحالي لـ Chainlink.

تاريخي داخل/خارج المال: IntoTheBlock
التاريخية داخل / خارج المال. مصدر: com.entotheblock

يُظهر الرسم البياني نسبة كبيرة (70%) من العناوين الموجودة حاليًا في المال (الأخضر)، مما يشير إلى معنويات قوية بين المستثمرين. وهذا أمر صعودي لأنه يشير إلى أن معظم المساهمين يحققون أرباحا، مما يقلل من ضغط البيع.

تاريخيًا، تزامنت الفترات التي تحتوي على نسبة عالية من العناوين المالية مع الاتجاهات الصعودية في سعر LINK.

اقرأ أيضًا: توزيع مجاني للعملة الرقمية (TKO)

التوصيات الإستراتيجية: توقعات صعودية لـ LINK إلى 18.70 دولارًا

الحفاظ على المناصب الحالية: نظرًا للإشارات الصعودية القوية من اختراق سحابة إيشيموكو والدعم من المتوسط ​​​​المتحرك لـ 100 يوم، يوصى بالحفاظ على مراكز الشراء الحالية. يشير بقاء سعر الارتباط فوق هذه المستويات الحرجة إلى استمرار ضغط الشراء والزخم الإيجابي.

شاهد مستويات المقاومة الرئيسية: ومستوى المقاومة الفوري الذي يجب مراقبته هو 17.41 دولارًا. من المرجح أن يؤدي الاختراق الناجح والإغلاق فوق هذا المستوى إلى مزيد من الزخم الصعودي نحو الهدف التالي عند 18.70 دولارًا. قم بتعيين التنبيهات لإخطار تحركات الأسعار الكبيرة فوق هذه المقاومة.

مراقبة مستويات الدعم: مستويات الدعم الرئيسية التي يجب مراقبتها هي 16,021 دولارًا أمريكيًا (EMA لمدة 100 يوم) و15,378 دولارًا أمريكيًا (الحد السفلي لسحابة إيشيموكو). يعد الحفاظ على مستويات الدعم هذه أمرًا ضروريًا للحفاظ على الاتجاه الصعودي. اعتبر هذه المستويات بمثابة نقاط دخول محتملة لإضافتها إلى المراكز إذا انتعش السعر.