إطلاق رمز JENNER من كايتلين جينر يثير جدلا كبيرا في مجتمع التشفير

إطلاق رمز JENNER من كايتلين جينر يثير جدلا كبيرا في مجتمع التشفير
إطلاق رمز JENNER من كايتلين جينر يثير جدلا كبيرا في مجتمع التشفير

إطلاق رمز JENNER يثير جدلا، أثارت كايتلين جينر، وهي رياضية أولمبية سابقة وعضو في عائلة كارداشيان جينر، ضجة في مجتمع العملات المشفرة بإعلانها عن رمزها المميز الذي يحمل اسمها، JENNER. كما كشفت حساباتها على تويتر وإنستغرام عن الإطلاق، مما أدى إلى جدل وتشكيك واسع النطاق. جاء إعلان رمز JENNER وسط موجة من الاختراقات المماثلة التي أثرت على مؤثرين ومشاهير آخرين في مجال العملات المشفرة، مما أثار الشكوك. سنتعرف على التفاصيل حول إطلاق رمز JENNER يثير جدلا من خلال موقع سعودي 24.

ماذا وراء رمز جينر؟

انا عرضت تشتمل حسابات Jenner’s X وInstagram على مقاطع فيديو لها وهي تروج لرمز JENNER. ورافق ذلك تصريحات مديرته صوفيا هاتشينز التي أكدت للمتابعين أن المشروع مشروع وليس عملية احتيال.

وشددت هاتشينز على دورها في الإشراف على المشروع، وأصرت على أن حسابات جينر كانت آمنة ولم يتم اختراقها من قبل المتسللين. على الرغم من هذه التطمينات، لا تزال الشكوك قائمة داخل مجتمع العملات المشفرة.

دفعت المخاوف مجتمع العملات المشفرة إلى دعوة جينر لمناقشة مساحة تويتر، لكنها لم تتمكن من الحضور. وبدلاً من ذلك، تحدث هاتشينز نيابة عنها. ومع ذلك، فقد فشلت في تقديم إجابات واضحة حول عرض قيمة الرمز المميز.

وبعد المناقشة، كانت ردود فعل المجتمع متباينة. وظل بعض الأعضاء متفائلين، بينما اشتبه آخرون في وجود عملية احتيال مدبرة.

نشأ المزيد من الشكوك عندما تم اكتشاف أن عنوان المحفظة المرتبط برمز Jenner كان مرتبطًا سابقًا بحساب آخر تم اختراقه ينتمي إلى منشئ المحتوى للبالغين Kazumi، الذي قام بالترويج لرمز مميز مختلف، ZUMI، قبل أيام فقط. وفي الوقت نفسه، تكهن البعض بأن المحتالين استخدموا تقنية التزييف العميق لانتحال شخصية جينر في مقاطع الفيديو الترويجية.

ظهر رمز JENNER Token على Pump.fun، وهي منصة تعتمد على Solana لعملات الميم. مثل روج مسؤول Pump.fun

اقرأ أيضًا: إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير

الحذر من المجهول مطلوب!

القلق صحيح، لأن الجهات الفاعلة الخبيثة غالبا ما تستغل شهرة المشاهير للقيام بأنشطة غير قانونية، وخاصة مع العملات الميمية التي ليس لها أي استخدام عملي. في الآونة الأخيرة ، يتأكد كشف مستثمر العملات المشفرة البارز Gigantic-Cassocked-Rebirth (GCR) أن حساب X الخاص به قد تم اختراقه.

نشر الحساب المخترق معلومات عن ORDI وLUNA2 في 26 مايو. وتسبب هذا المنشور في ارتفاع كلا الرمزين بنسبة 6% و274% على التوالي.

على نفس المنوال، شريك قام مغني الراب الأمريكي Rich The Kid بربط متابعيه البالغ عددهم 2.3 مليون شخص بشراء رمز جديد، RICH، تم إطلاقه على Pump.fun. وفي غضون الساعتين الأوليين، وصل الرمز بسرعة إلى القيمة السوقية البالغة 90,000,000 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان حساب Rich The Kid على X قد تم اختراقه، إلا أنه تم حذف المنشور لاحقًا.

يسلط الجدل الضوء على المخاطر ونقاط الضعف المحتملة في مجال العملات المشفرة، خاصة فيما يتعلق بالشخصيات البارزة. هذه الثغرات هي السبب الرئيسي وراء تعامل بعض الهيئات التنظيمية مع الصناعة بحذر وإجراءات صارمة. مع تطور الوضع، يظل مجتمع العملات المشفرة منقسمًا حول شرعية رمز JENNER وتأثيره المستقبلي.