مايكل سايلور يرى أن إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير

مايكل سايلور يرى أن إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير
مايكل سايلور يرى أن إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير

إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير، يبدو أن مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة MicroStrategy، يعيد تقييم موقفه من Ethereum بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) على الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs). وفي حلقة حديثة من البودكاست “What Bitcoin Do For Me”، وصف سايلور قرار هيئة الأوراق المالية والبورصة بأنه أخبار إيجابية لبيتكوين وصناعة العملات المشفرة بأكملها. سنتعرف على التفاصيل حول إيثريوم ETF هو انتصار صناعة التشفير من خلال موقع سعودي 24.

تشير موافقة ETF إلى مزيد من الدعم للعملات المشفرة

ووفقًا لسايلور، فإن موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأخيرة على العديد من صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم أظهرت التأثير السياسي المتزايد لصناعة العملات المشفرة. في الأسبوع الماضي، وافقت الهيئة التنظيمية المالية بشكل غير متوقع على العديد من الأدوات المالية المتعلقة بـ ETH. وأشار العديد من المطلعين على الصناعة إلى أن هذا الانعكاس قد يكون له دوافع سياسية.

على هذا النحو، اقترح العديد من أصحاب المصلحة أن الموافقة سلطت الضوء على تحول إيجابي في موقف الرئيس جو بايدن تجاه العملات المشفرة.

يعتقد مايكل سايلور أن صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم ستعزز التبني المؤسسي للعملات المشفرة. ووفقا له، فإن المزيد من المؤسسات ستعترف الآن بالعملات المشفرة كفئة أصول مشروعة وتخصيص رأس المال عبر العملات المشفرة المختلفة. ومع ذلك، فهي تؤكد أن البيتكوين ستحصل على النصيب الأكبر من هذه الاستثمارات باعتبارها “الرائدة” في السوق.

كما انتهز رئيس MicroStrategy الفرصة للتعبير عن ثقته في مستقبل Bitcoin. يحتل سايلور وشركته مكانًا مهمًا في أفضل العملات المشفرة وقد حافظوا باستمرار على موقف مؤيد لبيتكوين. تعد الشركة التي يقع مقرها في فيرجينيا أكبر مالك عام لبيتكوين وقد جمعت أكثر من 214000 بيتكوين، بقيمة حوالي 15 مليار دولار.

وفي الوقت نفسه، تغير موقف سايلور الحالي بشأن إيثريوم بشكل كبير عن موقفه السابق. وفي وقت سابق، أفيد أن هيئة الأوراق المالية والبورصة ستصنف إيثريوم كأوراق مالية خاضعة لسلطتها التنظيمية. وتوقع أن العملات المشفرة الأخرى، بما في ذلك BNB وSolana وXRP، ستعاني من نفس المصير.

اقرأ أيضا: عملة LINK يكسر المستويات الرئيسية