بفرمان من «الخطيب».. مفاجأة سارة من الأهلي لـ علي معلول بعد إصابته .. عاجل

بفرمان من «الخطيب».. مفاجأة سارة من الأهلي لـ علي معلول بعد إصابته .. عاجل
 مفاجأة سارة من الأهلي لـ علي معلول بعد إصابته

مفاجأة سارة من الأهلي لـ علي معلول، إذ أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة من الحزن الشديد بعد إصابة علي معلول، لاعب النادي الأهلي، بتمزق جزئي في وتر العرقوب، لافتا إلى أن اللاعب التونسي كان مثالا للأخلاق الرياضية، ومنذ لحظة وإصابته كان الجميع يأمل أن تكون بسيطة وأن يعود سريعا إلى الملاعب. ولمعرفة هذه المفاجأة خصص موقع سعودي 24 مقاله التالي ليطلعكم على تفاصيل المفاجأة.

 مفاجأة سارة من الأهلي لـ علي معلول بعد إصابته

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “معلول أجرى عملية جراحية في وتر العرقوب. وقد يغيب لفترة طويلة ولا يتم تسجيله في القائمة الأولى”. سيتم تسجيله في يناير 2025، وقد نال معلول حبًا وعشقًا كبيرًا لم يحظ به أي لاعب محترف آخر”.

وأضاف: “كثير من الحديث عن تجديد عقد علي معلول لكنه يريد البقاء في الأهلي. واللاعب كان لديه عروض خارجية، والإصابة جاءت لتزيل كل العقبات، والنادي الأهلي اتخذ موقفا رائعا”. المركز، وقررت مكافأة لاعبها التونسي الذي قدم الكثير للقلعة الحمراء، وتقرر تجديد عقده”. للموسمين المقبلين.”

وتابع: “عقد علي معلول كان سينتهي نهاية يونيو المقبل، لأنه لاعب محترف. لكن إدارة النادي الأهلي بقيادة الخطيب، أعطت أوامرها لمسؤولي قطاع الكرة بضرورة تجديد عقد معلول ليبقى لاعبا في النادي الأهلي ويحصل على راتبه ومكافآته من خزينة النادي.

وأضاف: “الأهلي يرسخ فكرة الأمان لأي لاعب، ولن يكون هناك لاعب لديه حالة من القلق. وتكرر هذا الموقف أيضًا سابقًا مع محمد شكري، وتقرر إعادته إلى صفوف الأهلي رغم إصابة الصليبي، وسيتم قيده في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأكد: “الأمان الحقيقي يكمن في عطاء أي لاعب. أي لاعب سيبذل قصارى جهده وسيكون مثالاً للالتزام. وسيكون هناك تقدير كامل لذلك من جانب مسؤولي النادي الأهلي».

اقرأ هنا: مفاجأة بشأن أحمد فتوح في مباراة نهضة بركان