Dogwifhat (WIF) يحاول الخروج من نطاق ضيق

Dogwifhat (WIF) يحاول الخروج من نطاق ضيق

Dogwifhat يحاول الخروج من نطاق ضيق، تم توحيد سعر Dogwifhat (WIF) ضمن نطاق ضيق منذ أن وصل سعره إلى أعلى مستوى له منذ عام حتى الآن عند 0.49 دولار في 31 مارس.

وقد أدى ذلك إلى تشكيل مثلث متماثل مع عدم اليقين المصاحب بشأن اتجاه اختراق العملة الميمية.

دوجويفات يتصارع الثيران والدببة

عندما يتم تشكيل مثلث متماثل، يصل سعر الأصل إلى قمم أدنى وأدنى مستويات أعلى. وهذا يعني أنه لا المشترين ولا البائعين الموجودين في السوق يمكنهم دفع سعر الأصل بعيدًا بدرجة كافية في اتجاههم لإحداث اتجاه واضح.

عندما يحدث ذلك، يعتبر الأصل المعني متماسكًا ضمن نطاق، مع ومضات من الإشارات الصعودية والهبوطية.

إحدى هذه الإشارات الصعودية في حالة WIF هي ارتفاع الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة. عند 304 مليون دولار في وقت النشر، ارتفعت بنسبة 23٪ منذ بداية شهر مايو.

تشير الفائدة المفتوحة للعقود الآجلة للعملة MME إلى العدد الإجمالي للعقود الآجلة التي لم يتم تسويتها أو إغلاقها بعد. عندما يرتفع بهذه الطريقة، فإنه يشير إلى زيادة في دخول المشاركين في السوق إلى مراكز جديدة.

أقرأ أيضاً: نشاط حيتان شيبا إينو SHIB

إشارات مختلطة للعملة دوجويفات

أيضًا، على الرغم من حركة الأسعار الضيقة في الأسابيع القليلة الماضية، ظل معدل تمويل WIF عبر بورصات العملات المشفرة إيجابيًا.

معدلات التمويل هي آلية تستخدم في العقود الآجلة الدائمة لضمان بقاء سعر العقد قريبًا من السعر الفوري.

عندما يكون معدل تمويل الأصل إيجابيا، فهذا يعني أن سعر عقده أعلى من سعره الفوري، وأن المزيد من المتداولين يشغلون مراكز طويلة. وفي وقت كتابة المقالة، يبلغ معدل تمويل WIF 0.004%.

على الرغم من هذه الإشارات الصعودية، تظهر قراءات الرسم البياني لسعر WIF معنويات هبوطية كبيرة. على سبيل المثال، أشار تباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) إلى أن نشاط البيع تجاوز التراكم بين المتداولين الفوريين.

في وقت النشر، يوجد MACD الخاص بـ WIF (الأزرق) أسفل خط الإشارة. عندما يتم وضع هذه الخطوط بهذه الطريقة، فهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل للأصل أقل من المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل. إنها إشارة هبوطية، ويفسرها المتداولون على أنها إشارة للبيع.

علاوة على ذلك، فإن نقاط Parabolic SAR الخاصة بـ WIF لا تزال أعلى من سعرها في وقت النشر، مما يؤكد الاتجاه الهبوطي.

يحدد هذا المؤشر اتجاه الاتجاه والانعكاسات المحتملة للأصل. عندما تنخفض نقاطه فوق سعر الأصل، ينخفض ​​​​السوق. يشير هذا إلى أن سعر الأصل قد انخفض وقد يستمر.

اقرأ أيضًا: يقترب سعر NEAR من الاختراق

التنبؤ بسعر WIF: من يأخذ التاج؟

في وقت كتابة المقالة، يتم تداول WIF بسعر 2.97 دولارًا، ويتم تداوله بالقرب من خط الاتجاه السفلي للمثلث. إذا انتصر المضاربون على الهبوط، فقد يسحبون قيمة العملة الميمية إلى ما دون خط الاتجاه هذا، وقد يتداول WIF عند 2.5 دولار.

ومع ذلك، إذا زاد ضغط الشراء وتمكن المضاربون على الارتفاع من بدء اتجاه صعودي، فقد يرتفع WIF فوق 3 دولارات ويتسارع نحو 3.4 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Tron (TRX)