عودة قوية لنشاط حيتان شيبا إينو SHIB: ماذا يعني ذلك للسعر؟

عودة قوية لنشاط حيتان شيبا إينو SHIB: ماذا يعني ذلك للسعر؟
عودة قوية لنشاط حيتان شيبا إينو SHIB: ماذا يعني ذلك للسعر؟

نشاط حيتان شيبا إينو SHIB، شهدت Shiba Inu (SHIB) عودة قوية لنشاط استثمار الحيتان في هذه العملة الميمية. تُظهر البيانات الموجودة على السلسلة أن هؤلاء المستثمرين ذوي الحجم الكبير قد بدأوا في تجميع عملة الميم مؤخرًا. مما قد يؤثر في النهاية على سعره. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي 24.

تشهد Shiba Inu ارتفاعًا في معاملات الحيتان

تُظهر البيانات الواردة من منصة التحليلات IntoTheBlock أن Shiba Inu شهدت زيادة بنسبة 2300٪ في حجم معاملاتها اليومية الكبيرة، والتي وصلت إلى 223 مليون دولار.

عادةً ما تتم هذه الفئة من المعاملات التي تتجاوز 100000 دولار بواسطة متداولين يُطلق عليهم “الحيتان”. يعد هذا التطور علامة صعودية لعملة الميم، حيث من المعروف أن الحيتان تؤثر بشكل كبير على حركة سعر العملة.

عادةً ما تؤدي زيادة الحيتان لممتلكاتها إلى اتجاه تصاعدي في أسعار العملات المشفرة.

هناك أيضًا العديد من المؤشرات الأخرى التي تشير إلى توقعات إيجابية لشعبة Shiba Inu. على سبيل المثال، كانت هناك أيضًا زيادة في العناوين النشطة والمعاملات اليومية. مما يشير إلى أن مستثمري العملات المشفرة يتداولون عملة الميم بنشاط.

كما ارتفع معدل حرق Shiba Inu أيضًا في الأيام السبعة الماضية حيث تم حرق أكثر من 143 مليون رمز SHIB خلال تلك الفترة.

وأخيرًا، الأخبار الإيجابية المتعلقة بإدراج عملة الميم على منصة الدفع بالعملات المشفرة CoinGate.

من المتوقع أن تزيد هذه القائمة من استخدام عملة Shiba Inu SHIB. في إجراء معاملات تجارية معينة، بما في ذلك دفع تكاليف الإقامة في Airbnb والشراء من علامات تجارية مثل Nike وZalando.

اقرأ أيضًا: يقترب سعر NEAR من الاختراق

شبكة Shibarium لا تزال متخلفة

في المقابل، وعلى الرغم من هذه النظرة الإيجابية، لا تزال شبكة Shibarium Layer 2 متخلفة. الأمر الذي سيكون بلا شك مصدر قلق للنظام البيئي.

يظهر بيانات من Shibariumscan، لم تتمكن الشبكة من تسجيل معاملات يومية أعلى من 10000. وهذا بعيد كل البعد عن الوقت الذي سجلت فيه Shibarium ملايين المعاملات اليومية.

هناك عامل آخر يعيق أداء Shiba Inu SHIB، وهو ظروف السوق العامة. على وجه التحديد، انخفض الاتجاه في ارتفاع سعر البيتكوين في الفترة الأخيرة.

تُظهر البيانات الواردة من IntoTheBlock أن الميم لا يزال لديه ارتباط قوي بالسعر مع العملة المشفرة الرائدة. شهد Shiba Inu ارتفاعًا كبيرًا يوم 13 مايو ويبدو أنه يشهد انعكاسًا في الاتجاه الصعودي، لكن لم يكن هذا هو الحال حيث واجه تصحيحًا حادًا، حيث انخفض جنبًا إلى جنب مع عملة البيتكوين.

التحليل الفني لسعر Shiba Inu SHIB

على الرسم البياني اليومي، يتحرك سعر Shiba Inu SHIB ضمن قناة سعرية هبوطية، ولكنه وجد دعمًا قويًا من مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8 عند 0.00002050 دولار.

في السيناريو الصاعد، يجب اختراق الحد العلوي للقناة السعرية ثم الإغلاق فوق مستوى فيبوناتشي 23.2 عند 0.00003227 دولار لتأكيد عودة الموجة الصعودية ونهاية التصحيح.

كسر مستوى الدعم المذكور قد يكون إشارة إلى استمرار الانخفاض ونهاية الموجة الصعودية.

باختصار، في ظل غياب أي تطور كبير في مشروع شيباريوم، يظل اتجاه البيتكوين هو العامل الحاسم لعملة الميم الشهيرة.

للتواصل مع BeInCrypto العربية

اقرأ أيضًا: سعر عملة Tron (TRX)