يقترب سعر NEAR من الاختراق: ارتفاع محتمل بنسبة 30٪ في المستقبل

يقترب سعر NEAR من الاختراق: ارتفاع محتمل بنسبة 30٪ في المستقبل
يقترب سعر NEAR من الاختراق: ارتفاع محتمل بنسبة 30٪ في المستقبل

يقترب سعر NEAR من الاختراق، بالقرب من توقعات الأسعار بروتوكول موجة صاعدة خلال جلسات التداول القادمة بشرط أن تتمكن من اختراق مستوى المقاومة الرئيسي أولاً. ومع ذلك، يشير حاملو NEAR وسوق العملات الرقمية إلى ارتفاع طفيف مع أولئك الذين يتوقون إلى الارتفاع. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي 24.

ترتفع التدفقات إلى قريب بروتوكول

يشهد سعر NEAR Protocol إشارات صعودية من المتداولين الذين كانوا يتوقعون ارتفاع الأسعار منذ شهر تقريبًا. ويتجلى ذلك في زيادة الاهتمام المفتوح، حيث تم فتح عقود تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار الشهر الماضي.

هذه الزيادة في الفائدة المفتوحة ليست بالضرورة إشارة صعودية، لأنها تتضمن عقودًا محتملة قصيرة وطويلة الأجل. ومع ذلك، فإن معدل التمويل الإيجابي يعد علامة على أن العقود الطويلة تهيمن على السوق.

ثانيًا، تلاحظ العملة البديلة أيضًا دعمًا من السوق الأوسع، وهو ما يتضح في مؤشر القوة النسبية (RSI). مؤشر القوة النسبية (RSI) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتقلب تحركات الأسعار، مما يشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأوراق المالية.

تتراوح قيم مؤشر القوة النسبية عادة بين 0 و 100، وتشير قيم مؤشر القوة النسبية أعلى من 70 إلى ظروف ذروة الشراء، بينما تشير القيم الأقل من 30 إلى ظروف ذروة البيع. حاليًا، يستقر المؤشر فوق العلامة المحايدة عند 50.0 في المنطقة الصعودية.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Tron (TRX)

توقعات بروتوكول NEAR: الاختراق قادم؟

سعر بروتوكول NEAR، الذي يتم تداوله عند 7.1 دولار في وقت كتابة هذا التقرير، يتحرك داخل مثلث صاعد. نموذج المثلث الصاعد هو نمط استمراري صاعد يتكون من خط مقاومة أفقي وخط اتجاه مائل صاعد، مما يشير إلى زيادة ضغط الشراء.

قد يشير الاختراق فوق مستوى المقاومة إلى احتمال استمرار الاتجاه الصعودي. استنادًا إلى الاتجاه، تراقب NEAR حاليًا هدفًا عند 9.9 دولارًا. سيمثل هذا الارتفاع ارتفاعًا بنسبة 31٪.

إذا استمرت الظروف المذكورة أعلاه، فمن المحتمل أن يتم الاختراق فوق 7.7 دولارات، مما قد يدفع السعر الأدنى إلى ما فوق 8.0 دولارات.

من ناحية أخرى، فإن الاختراق تحت خط الاتجاه الصعودي سيأخذ العملة البديلة إلى ما دون 7.0 دولارات. سيؤدي هذا إلى انخفاض NEAR إلى 6.5 دولار، مما يؤدي إلى خسارة، مما قد يبطل الفرضية الصعودية.

اقرأ أيضًا: ارتفاع سعر البيتكوين