طفل خميس حرب ابن يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ القصاص

طفل خميس حرب ابن يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ القصاص
طفل خميس حرب ابن يعفو عن قاتل ابنه قبل تنفيذ القصاص

حادثة طفل حرب خميس، وتم العفو عن مواطن سعودي يدعى حنش محمد مرعي الحربي؛ عن قاتل ابنه في سبيل الله تعالى قبل لحظات من تنفيذ الحكم القصاص، اليوم الثلاثاء. القضية التي استسلم فيها المواطن «العسكري» حدثت قبل ست سنوات، وعرفت بقضية «طفل خميس حرب». كما عثرت الأجهزة الأمنية على الطفل محترقاً حتى الموت بالنار بالقرب من منزل أسرته بمركز خميس حرب بالقنفذة، بعد يومين من اختفائه. وألقت الشرطة القبض على المتهمة وتبين أنها قريبة للطفل فاعترفت بالجريمة. سنتعرف على التفاصيل من خلال موقع سعودي 24.

حادثة طفل حرب خميس

وقعت الجريمة عام 2018 أي قبل ست سنوات، وانتشرت القصة في الصحافة باسم الطفل خميس حرب، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على الطفل عبد المجيد وكان عمره حينها 12 عاما. ، حرقاً حتى الموت بالقرب من منزل عائلته، بعد يومين من اختفائه، واعتقلته الشرطة. المتهم بالجريمة.

وتبين أنها من أقارب الطفل، وهي مطلقة وليس لديها أطفال. وتم الاشتباه بها بعد التحقيقات مع 7 أقارب آخرين، وتم العثور على التهمة والتأكد من التهم الموجهة إليها. كما لا يوجد أي عداء بين أهل المجني عليها والمشتبه به في جريمة القتل، ومازالت… التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ودوافع القضية، ووالد المتهم لا يصدق ما حدث. وستكشف الفترة المقبلة الأسباب وكل الظروف التي جعلتها ترتكب هذه الجريمة البشعة.

اقرأ أيضًا: موعد عيد الأضحى المبارك