توقع سعر عملة Tron (TRX): أرباح بقيمة 140 مليون دولار لدفع الطلب  

توقع سعر عملة Tron (TRX): أرباح بقيمة 140 مليون دولار لدفع الطلب  
توقع سعر عملة Tron (TRX): أرباح بقيمة 140 مليون دولار لدفع الطلب

سعر عملة Tron (TRX)، كان سعر الترون (TRX) في اتجاه صعودي لأكثر من ثلاثة أسابيع. مما يشير إلى اختراق فوق مستوى السعر الرئيسي. إن التراكم الصغير والمستمر للحيتان سيدفع السعر إلى الأعلى، مما سيعزز الطلب في السوق. سنتعرف على التفاصيل حول سعر عملة Tron (TRX) من خلال موقع سعودي 24.

الحيتان العملة يمكن أن تساعد تي آر إكس في زيادة الأسعار

وأظهر سعر TRX علامات تأثره بتأثير تراكم الحيتان، ويحدث نفس الشيء الآن. عناوين الحوت التي تحتوي على TRX بقيمة تزيد عن 100000 دولار أمريكي وأقل من 10 ملايين دولار أمريكي تضيف باستمرار TRX إلى محافظها.

وقد جمعت هذه العناوين ما قيمته أكثر من 160 مليون دولار من TRX في الشهر الماضي، مما يجعل إجمالي ممتلكاتها بالقرب من أعلى مستوياتها منذ عام حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، ينتظر المستثمرون أيضًا إشارة صعودية حاسمة من شأنها زيادة الطلب على الأصل. وفقًا للمؤشر العالمي للدخل/الخروج من الأموال (GIOM)، هناك حوالي 1.14 مليار TRX في انتظار الأرباح.

تم شراء هذا العرض بمبلغ يتراوح بين 0.123 دولارًا و 0.127 دولارًا وتبلغ قيمته أكثر من 142 مليون دولار. على الرغم من أن هذا العرض صغير مقارنة بالقيمة السوقية لشركة Tron البالغة 11 مليار دولار، إلا أنه لا يزال المكسب الذي كان المستثمرون ينتظرونه.

عندما يصبح هذا العرض مربحًا، فإنه سيزيد الطلب على TRX، مما سيترجم إلى زيادة أخرى في السعر.

اقرأ أيضًا: ارتفاع سعر البيتكوين

التنبؤ بسعر TRX: أقرب إلى ATH

تداول سعر ترون عند 0.125 دولار يقترب من كسر المقاومة عند 0.127 دولار. لن يؤدي اختراق هذه المقاومة إلى مزيد من الارتفاع فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى تحويل العرض المذكور أعلاه إلى ربح. وهذا من شأنه أن يدفع السعر إلى الارتفاع نحو مستوى 0.130 دولار.

إن انعكاس الدعم عند 0.130 دولار من شأنه أن يمنح سعر ترون الدفعة اللازمة للوصول إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.144 دولار.

من ناحية أخرى، إذا تم فقدان خط الاتجاه الصعودي لمدة شهر واحد والذي كان سعر ترون فوقه، فقد تنخفض العملة البديلة إلى 0.121 دولار. سيؤدي فقدان مستوى الدعم هذا إلى إبطال النظرية الصعودية، مما يرسل TRX إلى 0.116 دولار.

اقرأ أيضًا: توقعات سعر PEPE