الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين 

الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين 
الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين

الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين، أعلن مصرف الراجحي عن توقيع عقد تمويل مورد بقيمة 1.625 مليار ريال مع شركة زين السعودية، المزود الرائد لخدمات الاتصالات والخدمات الرقمية في المملكة، وذلك للاستثمار في توسيع شبكة الجيل الخامس وتعزيز البنية التحتية لدعم الأعمال. قطاع. وستعمل زين السعودية من خلال هذا التمويل على توسيع استثماراتها النوعية في شبكة الجيل الخامس الخاصة بها حول المملكة وتعزيز محفظتها بحلول وتطبيقات رقمية مبتكرة موجهة لعملائها من الأفراد وقطاعات الأعمال لتزويدهم بأفضل وأحدث تجربة رقمية .

الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي السيد وليد المقبل، إن مصرف الراجحي سعيد بتطوير الشراكة مع زين السعودية، حيث ستفتح آفاقاً جديدة لتطوير قطاع الاتصالات والخدمات الرقمية في المملكة مملكة. يسعدنا أن يكون مصرف الراجحي شريكاً أساسياً في دعم تحقيق أهداف رؤية 2030 والتي تعد من أهم أهدافها هو التحول الرقمي حيث تعتبر زين السعودية إحدى الشركات الرقمية الرائدة شركات التمكين في المملكة.”

اقرأ أيضًا: الراجحي وحكم الأضحية

الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين
الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين

 

وفي هذا السياق، قال المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية: «في زين السعودية، نعمل وفق استراتيجية متكاملة توازن بين تحقيق أهدافنا الأساسية من خلال تمكين عملائنا من الأفراد والشركات، وتزويدهم أحدث التقنيات والحلول الرقمية، ودعم تطلعات المساهمين والمستثمرين لتعظيم القيمة. لهم، بالتوازي مع مواكبة طموحات قيادتنا الرشيدة ممثلة برؤية السعودية 2030 لتحقيق التحول الرقمي المستدام، للمساهمة في فتح الباب أمام عصر جديد من الابتكار الرقمي في المملكة.

اقرأ أيضًا: تامين تكافل الراجحي

كما جاءت شراكتنا مع الراجحي جاء البنك للحصول على التمويل من الموردين، لتضافر جهودنا كشركة رائدة في قطاع الاتصالات والخدمات الرقمية وأحد أقدم المؤسسات المالية الوطنية للمساهمة في إثراء التجربة الرقمية في المملكة وتعزيز شموليتها، كما وتتوافق اتفاقية التمويل مع استراتيجيتنا لتقديم تجربة مميزة للعملاء وتقديم خدمات مبتكرة، بالإضافة إلى التركيز على السياحة الدينية لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الله.

الراجحي يوقع عقد تمويل الموردين مع زين
الراجحَّي يوقع عقَّد تمويل الموردَّين مع زينَ

 

اقرأ أيضًا: تكافل الراجحي للحامل

وفي العام الماضي، وقع مصرف الراجحي مذكرة تفاهم مع شركة زين السعودية لتشكيل شراكة استراتيجية تتيح تعاوناً أوثق بين المصرف الرائد في القطاع المصرفي وإحدى أهم شركات الاتصالات في المملكة.