توقع سعر الريبل (XRP): من المحتمل حدوث انخفاض مع اشتداد إشارة البيع 

توقع سعر الريبل (XRP): من المحتمل حدوث انخفاض مع اشتداد إشارة البيع 
توقع سعر الريبل (XRP): من المحتمل حدوث انخفاض مع اشتداد إشارة البيع 

توقع سعر الريبل، على الرغم من الارتفاع المستمر، لا يزال سعر الريبل (XRP) عرضة للانخفاض نظرًا لإشارات السوق الأوسع بالانخفاض والمشاركة في الانخفاض.

قد يؤدي هذا إلى فشل XRP في اختراق المستوى الحاسم، والذي قد يؤدي إلى ارتفاع كمستوى دعم.

تراجع مستثمري Ripple XRP

من المرجح أن يشهد سعر XRP تأثيرات هبوطية لتراجع المستثمرين، نظرًا لأن المشاركة قد تعرضت لضربة قوية. وانخفض إجمالي عدد المستثمرين الذين يتعاملون عبر الشبكة من متوسط ​​25,120 إلى 18,760 خلال شهر واحد.

تسلط العناوين النشطة الضوء على الطلب على الأصل حيث أن المزيد من المعاملات على الشبكة تؤدي إلى خلق السيولة. ارتفاع السيولة يؤدي إلى زيادة المشاركة مما يساعد على ارتفاع حركة الأسعار.

عناوين XRP النشطة.
عناوين XRP النشطة. مصدر: سانتيمينت

ومع ذلك، نظرًا لانخفاض سعر XRP والمشاركة، يمكن رؤية إشارة بيع تومض. قد يتسبب هذا في مزيد من الضرر للعملة البديلة.

وفي الوقت نفسه، لوحظ أيضًا انخفاض في الاتجاه الصعودي في إشارات السوق الأوسع. عاد مؤشر القوة النسبية (RSI)، الذي ارتفع إلى المنطقة الصعودية، إلى ما دون الخط المحايد عند 50.0.

اقرأ أكثر: الحيتان المشفرة تشتري الريبل

مؤشر القوة النسبية XRP. مصدر: عرض التداول

يقيس مؤشر القوة النسبية سرعة وحجم التغيرات في الأسعار، مما يساعد على اكتشاف ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. وبالنظر إلى أن الريبل تكافح من أجل اختبار الخط المحايد كدعم، فإن النتيجة هبوطية.

التنبؤ بسعر XRP: هل سينتهي الاتجاه الصعودي؟

يشهد سعر XRP على الإطار الزمني اليومي اتجاهًا تصاعديًا بدأ منذ شهر. ببطء، أدى الاتجاه الصعودي إلى رفع XRP فوق 0.50 دولار، وهو دعم حاسم. البديل الآن يقترب من الاختراق والانقلاب لمستوى الدعم فيبوناتشي 23.6%.

ومع ذلك، نظرًا للإشارات الهبوطية الشديدة، قد يفشل هذا الاختراق، وقد ينخفض ​​سعر XRP عبر خط الاتجاه الصعودي. وبالتالي، يمكن أن تنخفض العملة البديلة لاختبار 0.47 دولار كدعم مرة أخرى.

اقرأ المزيد: عملة XRP ليست بأمان

تحليل أسعار XRP.
تحليل أسعار XRP. مصدر: عرض التداول

من ناحية أخرى، إذا قلبت العملة البديلة مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ إلى الدعم، فقد يشير ذلك إلى التعافي. يعتبر هذا المستوى بمثابة أرضية دعم للسوق الهابطة، وتأمينه يمنع المزيد من الانخفاض.

قد يؤدي اختراق 0.55 دولار إلى ارتفاع سعر XRP، مما يبطل الفرضية الهبوطية في هذه العملية.