لعبة Saints Row كانت الأقل مبيعًا في تاريخ السلسلة

لعبة Saints Row كانت الأقل مبيعًا في تاريخ السلسلة

لعبة Saints Row، من المرجح أن تكون إعادة تشغيل Saints Row لعام 2022 هي العنوان الأقل مبيعًا في تاريخ السلسلة منذ بدايتها، وفقًا لمنشور على Linkedin من مدير مجتمع Volition السابق ومدير وسائل التواصل الاجتماعي.

لعبة Saints Row كانت الأقل مبيعًا في تاريخ السلسلة

قال Terren Stephenson أن اللعبة التي صدرت في صيف العام الماضي باعت 1.7 مليون وحدة، وإذا كان هذا الرقم صحيحًا، فهذا يعني أن إعادة التشغيل باعت أقل من كل إصدار رئيسي في السلسلة طوال تاريخها.

تعد لعبة Saints Row The Third هي اللعبة الأكثر مبيعًا بأكثر من 5.5 مليون نسخة، حيث حققت لعبة Saints Row 2 حوالي 3.4 مليون نسخة، كما باعت اللعبة الأصلية في السلسلة، والتي تم إصدارها على Xbox 360 فقط، أكثر من 2 مليون نسخة.

في حين أن أرقام المبيعات الحالية للعبة Saints Row 4 غير متوفرة، فقد باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة في أسبوعها الأول في عام 2013، مما يعني أنه من المحتمل جدًا أنها تجاوزت مبيعات Saints Row البالغة 1.7 مليون نسخة في نفس الفترة الزمنية.

معيار المحاسبة الدولي

وفي الختام نذكر أن لعبة Saints Row حصلت على تقييمنا لـ “لعبة أبو كلب”، وهذا جوهر تجربتنا معها:

تعتبر لعبة Saints Row مخيبة للآمال، خاصة بالنسبة للجماهير التي كانت تترقب هذا الجزء، فهي لم تقدم أي شيء مميز، مع قصة سيئة وعالم مفتوح مرهق، وبالإضافة إلى كل ذلك فإن الأخطاء التقنية قد تجعلك تشعر بأنك إذا كنت تلعب نسخة المطورين.

من وجهة نظرك ما هي الأسباب التي أدت إلى فشل اللعبة؟

شاهد أيضاً: حجم عالم Assassin’s Creed Shadows