توقعات سعر PEPE.. ما هو السعر الذي سيصل إليه في مايو 2024؟

توقعات سعر PEPE.. ما هو السعر الذي سيصل إليه في مايو 2024؟
توقعات سعر PEPE.. ما هو السعر الذي سيصل إليه في مايو 2024؟

توقعات سعر PEPE، تفوق سعر PEPE مرة أخرى على بقية العملات المشفرة بمكاسبه السوقية الأخيرة. وصل ميمي PEPE إلى ذروة جديدة عند 0.00001156 دولار على الرغم من انخفاض السوق. لم يتفوق سعر PEPE على Dogecoin وShiba Inu التي تقف خلفها فحسب، بل تفوق سعر PEPE على جميع العملات المشفرة، مثل Bitcoin.

وكانت المكاسب ضخمة جدًا لدرجة أن أحد المتداولين حقق 46 مليون دولار من رأس مال قدره 3000 دولار فقط. إذًا، إلى أي مدى يمكن أن يرتفع سعر PEPE في شهر مايو؟ 0001 دولار، 1 دولار، أو أكثر؟ دعونا نناقش ذلك في هذا المقال.

أداء سعر بيبي

منذ إطلاقها، اكتسبت عملة PEPE شعبية كبيرة، لتصبح العملة المفضلة للمستثمرين. وتزايدت شعبيتها بداية العام الجاري، واستمرت لأسابيع. وصل إلى أعلى مستوى عند 0.000009977 دولار، ولكن مع انخفاض السوق، توقف هذا الارتفاع في الوقت الحالي. ارتد PEPE مرة أخرى، ليصل إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.00001156 دولار قبل ساعات قليلة فقط بعد مكاسب بنسبة 104٪ في شهر و45٪ هذا الأسبوع. كما أن سعر PEPE ارتفع بنسبة 2000% منذ إطلاقه، ومن المتوقع أن يرتفع 10 أضعاف.

في وقت كتابة هذا المقال، كان يتم تداوله عند 0.00001127 دولار أمريكي مع قيمة سوقية تبلغ 4.74 مليار دولار أمريكي وحجم تداول يبلغ 3.56 مليار دولار أمريكي. إذا استمرت الزيادة، فسوف تصبح PEPE جزءًا من أفضل 20 عملة مشفرة على أساس القيمة السوقية.

اقرأ أيضا: صناديق تداول الإيثريوم بعيدة المنال

هل يمكن أن يصل PEPE إلى دولار واحد في مايو؟

يبدو أن سعر PEPE يستمر في الارتفاع في الوقت الحالي، حيث يستمر مؤشر MACD والمتوسطات المتحركة في الإشارة إلى قوة شراء العملة. يتزايد عدد حاملي PEPE باستمرار، مما يوفر دفعة إضافية لسعر PEPE، لكن هذا لا يزال غير كافٍ لرفع القيمة إلى 1 دولار.

حتى الآن، لم يبدأ سوى عدد قليل من العملات الميمية رحلتها بأسعار أقل وبكميات كبيرة، مثل PEPE، بحيث يمكن أن ترتفع إلى ما يقرب من دولار واحد. علاوة على ذلك، لدى PEPE عرض متداول يبلغ 420.69 تريليون. وبالتالي، عندما يصل مصاريف الإنفاق العام إلى دولار واحد، فإن القيمة السوقية ستصل إلى 420 تريليون دولار، أي أكثر بكثير من الناتج المحلي الإجمالي لجميع البلدان. نحن نعلم أيضًا أن سوق العملات المشفرة ليس جاهزًا للتعامل مع مثل هذه المواقف.

يعد الهدف البالغ 0.0001 دولار أكثر واقعية بالنسبة لسعر PEPE لأنه قد يرتفع كثيرًا إذا استمر هذا الاتجاه. ومع ذلك، نظرًا لعدم استقرار السوق وعدم وجود تقدم تقريبًا في ميزات PEPE، فمن الصعب رؤية PEPE عند 0.0001 دولار. ومع ذلك، مجتمع بيبي إنه متحمس جدًا لهذه المكاسب ويتوقع أرباحًا أكبر بعشر مرات على الأقل.

اقرأ المزيد: سعر FLOKI يرتفع بنسبة 14% 

المعنويات حول PEPE

إن معنويات سوق العملات المشفرة بشكل عام محايدة، لكن المعنويات حول PEPE صعودية، مما يعني أنها قد تستمر في الارتفاع لعدة أيام. وبفضل مكاسبها الأخيرة، سيطرت عملة PEPE موجود في السوق ويحاول الوصول إلى 0.0001 دولار. لذلك، إذا استمر الاتجاه كما كان في بداية عام 2024، فسيكون هدف 0.0001 دولار قابلاً للتحقيق. ومع ذلك، هناك احتمال طفيف أن يسيطر المضاربون على الانخفاض على المكاسب.

اقرأ أكثر: المستثمرون يشترون 70 ألف بيتكوين