8 من أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك

8 من أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك
أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك

 أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك، منذ أن قدمت لعبة Need for Speed: Underground ثقافة سباقات الشوارع إلى الألعاب في عام 2003، حاولت معظم ألعاب سباقات الآركيد تقديم ترقيات مرئية – إما بناءً على أجزاء حقيقية موجودة أو تصميمات خيالية تمامًا – للسيارات المفضلة لدى اللاعبين. يتوقع العديد من اللاعبين الآن مستوى معينًا من خيارات التخصيص لتعديل مركباتهم المحبوبة بما يتجاوز مجرد طبقة طلاء جديدة. لذلك سنسلط الضوء عبر موقع سعودي 24 على أفضل ألعاب السباقات التي تم إصدارها  والتي تقدم تعديلات مرئية مذهلة على المركبات، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك في الوضع الوظيفي أو عبر الإنترنت.

أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك

 نقابة سباقات الشوارع

قد لا تتميز Street Racing Syndicate بأكبر تشكيلة من السيارات بين نظيراتها في ألعاب السباقات، ولكنها تقدم صورة حقيقية لسباقات الشوارع القانونية. مع نظام شرطة فعال، ودورة ديناميكية ليلا ونهارا، وعالم مفتوح واسع ومتعدد المناطق، تقدم اللعبة تجربة سباق حقيقية في الشوارع. يمكن للاعبين تعديل كل جانب من جوانب محركاتهم داخليًا وخارجيًا لتحقيق الأداء الأمثل. تتوفر أيضًا مجموعات الهيكل العريض*، مما يسمح بتحويل السيارات العادية إلى آلات سباق ضخمة ببضع نقرات فقط. ومع ذلك، فإن خيارات التخصيص محدودة إلى حد ما، ولا تقدم سوى مجموعة مختارة من الأسطح المصممة مسبقًا.

معيار المحاسبة الدولي

* مجموعات الجسم العريض في ألعاب السباق تشير إلى تعديل السيارة الذي يتكون من تركيب أجزاء تعديل واسعة على جسم السيارة، مما يعمل على توسيع الشكل الخارجي للسيارة ويجعلها تبدو أكثر ضعفاً وقوة. ويهدف هذا التعديل إلى تحسين الأداء وتعزيز المظهر البصري للسيارة في سباقات السيارات.

 Midnight Club 3: DUB Edition Remix أفضل ألعاب السباقات تمكنك من تعديل مركبتك

إن دخول Rockstar إلى فئة سباقات الشوارع في ذروة شعبية سلسلة Underground يدل على الكثير. يتميز Midnight Club 3 بمجموعة رائعة من المركبات، وهو الإصدار الأول في السلسلة الذي يقدم سيارات حقيقية مرخصة. مع توفر مجموعة واسعة من التعديلات، بما في ذلك العشرات من الأجزاء القابلة للتخصيص في كل فئة، تلبي اللعبة احتياجات المعدلين الذين يبحثون عن الكمال في ورشة العمل. Midnight Club 3: DUB Edition يجسد جوهر سباقات الشوارع: غير قانوني، ومحفوف بالمخاطر، ولا حدود له. يعد إتقان خريطة المدينة أمرًا ضروريًا للحصول على المركز الأول. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع سباقات الدراجات بجانب السيارات يضيف المزيد من الإثارة إلى السباقات.

 الطاقم 2 

تحتوي لعبة The Crew 2 على العديد من أوجه التشابه مع أحدث إصدار في السلسلة، Crew Motorfest، ولكنها تتميز بعالم مفتوح واسع في الولايات المتحدة، مما يوفر العديد من المواقع الواسعة للاستكشاف. في حين أن العديد من سيارات اللعبة التي يزيد عددها عن 500 سيارة موجودة أيضًا في Motorfest، مع بقاء الترقيات المرئية كما هي بشكل أساسي، فإن The Crew 2 تتضمن أيضًا 84 مركبة إضافية مثل القوارب والدراجات والطائرات والمروحيات، وإن كان ذلك مع ترقيات بصرية محدودة. فيما يتعلق بخيارات التعديل، يمكن للاعبين توقع تخصيصات واسعة النطاق، بما في ذلك التغييرات على كل جزء مرئي من الماكينة تقريبًا مثل غطاء المحرك والأجنحة والعادم والمرايا والمزيد.

 عصير 2: ليالي الاستيراد الساخنة

واصل الجزء الثاني للعبة Juiced الأصلية إرث سلسلة Underground، مع تضخيم كل عنصر من عناصر سابقتها، بدءًا من أساليب التعديل الأكثر تقدمًا وحتى قائمة السيارات الرائعة التي تضمنت نماذج من ثقافة سباقات الشوارع مثل Nissan وToyota وMazda. تتميز هذه اللعبة بأنظمة سباق متنوعة، بما في ذلك أحداث الانجراف والقضاء، وخيارات التخصيص القوية، وهي تجسد نوع سباقات الآركيد للمعدلين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل خصومك يفقدون السيطرة أثناء المطاردات المكثفة.

اقرأ هنا: أشهر ألعاب أون لاين للأندرويد

– نادي منتصف الليل: لوس أنجلوس – الطبعة الكاملة

قدم Midnight Club 3 سيارات واقعية وتعديلات على المركبات، وهي ميزة استمرت في Midnight Club: Los Angeles، اللعبة الأخيرة في السلسلة البائدة حتى الآن. على الرغم من غيابها لبعض الوقت، عادت Midnight Club: LA إلى Xbox Marketplace ولا يزال من الممكن شراؤها والاستمتاع بها على وحدات التحكم الحديثة. يقدم Midnight Club: LA عالمًا مفتوحًا مترامي الأطراف، ونظام شرطة واسع النطاق، ووضع الدراجات بجانب السيارات، والقدرة على التسبب في أضرار جسيمة لسيارتك أثناء السباقات. تلبي المركبات القابلة للتخصيص احتياجات أكثر المصممين حماسًا والذين يرغبون في الفوز مع الظهور بأفضل حالاتهم.

 الحاجة إلى السرعة

تعد Underground 2 قفزة هائلة مقارنة بسابقتها Underground 1، حيث تتميز بعالم مفتوح بالكامل وقائمة موسعة للمركبات وعدد كبير من الترقيات المرئية. حتى الآن، تتميز اللعبة بواحدة من أكبر تشكيلات الأجزاء لكل مركبة، مما يوفر إمكانيات تعديل وتخصيص واسعة النطاق. العيب الوحيد هو نظام التقييم المرئي في الوضع الوظيفي، والذي يقيم الترقيات بناءً على معايير محددة مسبقًا بدلاً من تفضيلاتك الشخصية. لتجنب ذلك، فكر في الخوض في عناوين أحدث مثل NFS: Carbon، التي قدمت Autoculpt لتخصيص هيكل السيارة بشكل مرن، أو NFS: Undercover، المشهورة بخيارات التعديل المرئي المُرضية.

اقرأ أيضا: الجهاز اللوحي MatePad 11.5S

2- فورزا هورايزن 5

تعتبر Forza Horizon 5 قمة ألعاب السباقات، حيث تضم أكثر من 800 سيارة لتناسب جميع الأذواق، على الرغم من أن خيارات التخصيص المرئية الخاصة بها قد تكون أكثر شمولاً. عادةً ما يكون لدى اللاعبين خيار تغيير ممتصات الصدمات والأجنحة الخلفية والحواف، وأحيانًا الاختيار من بين عدد قليل من مجموعات الجسم العريض المتوفرة. مع إمكانية الوصول إلى هذه المجموعة الواسعة من السيارات من جميع الماركات والعصور، قد تكون هذه الخيارات كافية لإبقاء عشاق تعديل السيارات مشغولين لعدة أشهر. تقدم اللعبة باستمرار مركبات جديدة وأحداث سباقات ومقتنيات ومنافسين جدد أيضًا، مما يوفر للاعبين فرصًا كبيرة لعرض سياراتهم المخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح EventLab 2.0 إمكانية إنشاء مسارات فريدة ومشاركتها مع زملائهم من العدائين.

 الحاجة إلى السرعة غير منضمة

Need for Speed ​​Unbound هو الإدخال الذي كان ينتظره عشاق السلسلة. مع مطاردات الشرطة المكثفة، والمنافسين الشخصيين في السباقات، واللعب ليلاً ونهارًا مع ضوابط صارمة، وأسلوب مرئي فريد، يعد هذا الإصدار تجربة لا تفوت لمحبي سباقات الآركيد. تعد المجموعة الواسعة من المركبات، إلى جانب خيارات التخصيص الغنية – مثل العديد من الهياكل العريضة المتوفرة لكل سيارة تقريبًا – مجرد واحدة من ميزات اللعبة. كما أوفت Criterion أيضًا بوعدها بالخدمة المباشرة*، حيث أصدرت ستة تحديثات للمحتوى لكل من وضع اللاعب الفردي ووضع الاتصال بالإنترنت حتى الآن، مما يضمن بقاء اللعبة لفترة طويلة. إذا لم تكن من محبي أسلوب Unbound البصري المميز والمليء بالرسومات لسبب ما، ففكر في الاطلاع على Need for Speed ​​Heat، وهي تجربة NFS ذات مظهر أكثر أصالة مع نفس طريقة اللعب ووفرة من الترقيات المرئية لرحلتك أيضًا.

اقرأ أيضًا: سماعات Nothing Ear الجديدة