كيفية حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع

كيفية حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع
حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع

حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع، تبدأ وزارة النقل، اليوم الأربعاء، التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى للسيارات الكهربائية (10 سيارات كهربائية (التاكسي)) داخل العاصمة الإدارية لخدمة المواطنين ومترددي العاصمة الإدارية، من إجمالي عدد 145 سيارة كهربائية السيارات التي سيتم تشغيلها تباعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة (عدد 60). شيفروليه بولت – 85 سيارة إم جي 4. اليكم طريقة حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع..

السيارات الكهربائية في العاصمة الادارية

السيارات التي سيتم تشغيلها تكون على أعلى مستوى من حيث سلامة الركاب، حيث يتم مراقبة السيارات بالكاميرات الإلكترونية من الداخل والخارج، وأجهزة تحديد المواقع، وهي على اتصال دائم مع غرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر جيت) ). بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد بها أي صوت أو ضوضاء. خالية من انبعاثات العادم ويقودها سائقون مدربون تدريباً عالياً لتقديم خدمة متميزة لجمهور الركاب.

اقرأ أيضًا: سيارة نيسان ألتيما

كيفية حجز سيارة أجرة كهربائية وكيفية الدفع

ويمكن حجز السيارة وستكون متاحة عبر تطبيق الهاتف المحمول الذكي، والذي من المقرر إطلاقه في اليوم الأول من تشغيل السيارة. لديها إمكانية الدفع بطريقتين، إما عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا. كما يوجد خط ساخن 19157 لتلقي شكاوى واقتراحات الركاب لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية.

اقرأ أيضًا: سيارة كاديلاك اسكاليد 

وبهذه المعلومات نصل إلى خاتمة المقال كيفية حجز التاكسي الكهربائي وطريقة الدفع وكيفية حجز سيارة أجرة كهربائية وكيفية الدفع