كم عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي

كم عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي
كم عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي

عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي، الذين قدموا مهارات كروية مميزة ضمن منتخب الصقور خلال كأس العالم 2022، وسنستعرض عبر موقع سعودي 24 عَددْ لاَعبِي النَصِر فِي المنتخَبْ السِعودِي وأبرز المعلومات عنهم.

كم عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي؟

ويبلغ عَددْ لاَعبِي نادي النصر في المنتخب السعودي ستة:

نواف العكيدي

أحد أبرز اللاعبين في عالم الكرة السعودية. من مواليد الرياض عام 2000م وعمره 23 سنة. يلعب كحارس مرمى لنادي النصر ويحمل الرقم 44 مع النادي.

عبد الإله العمري

وهو أحد المدافعين المتميزين داخل المنتخب السعودي. ولد العمري في مدينة الطائف عام 2000م. يلعب كلاعب خط دفاع ضمن صفوف النصر السعودي، ويحمل الرقم 5 مع النادي.

سلطان الغنام

وهو من اللاعبين ذوي المهارات العالية . يلعب كمدافع أيمن ضمن صفوف النصر. ولد في مايو 1994. يبلغ من العمر 29 عامًا ويحمل الرقم 2 مع النادي.

عبدالله الخيبري

هو لاعب كرة قدم من مواليد أغسطس 1996 ويبلغ من العمر 27 عامًا. يلعب لنادي النصر كلاعب وسط، ويحمل الرقم 17 مع النادي. وأظهر الخيبري مهارة كروية عالية في مونديال قطر 2022.

سامي الناجي

اسمه سامي بن خليل الناجي. من مواليد فبراير 1997، يلعب كلاعب وسط ويحمل الرقم 14 ضمن نادي النصر. وقدم الناجي أداء رائعا مع المنتخب السعودي وصف بالمتميز.

عبد الرحمن غريب

وهو لاعب خط وسط لنادي النصر. ولد في مارس 1997 ويحمل الرقم 29 داخل النادي.

اقرأ أيضًا: البث المباشر أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

وفي نهاية المقال استعرضنا كم عدد لاعبي النصر في المنتخب السعودي؟ كما ذكرنا أسماء لاعبي نادي النصر المشاركين في كأس العالم 2022. كما ذكرنا أسماء لاعبي نادي النصر في المنتخب السعودي عبر التاريخ.