تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
 تشكيل توتنهام لمواجهة مانشستر سيتي
 تشكيل توتنهام لمواجهة مانشستر سيتي، فقد أعلن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، تشكيل الفريق الرسمي لمُواجهة مانشستر سيتي، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. لذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر منصة سعودي 24 لنطلعكم على تَشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي لتوتنهام لمواجهة مانشستر سيتي

  • حراسة المرمى:- فيكاريو
  • خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، رادو دراجوشين، فان دي فين.
  • خط الوسط: رودريجو بيتانكور، إميل هوجبيرج، بابي سار.
  • الهجوم: جونسون، سون، ماديسون.

اقرأ هنا: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ومن المقرر أن يتم بث أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة beIN Sports القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على قناة beIN Sports 1 بتعليق خليل البلوشي.

اطلع هنا: معلق مباراة الاتحاد والخليج

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يستضيف توتنهام نظيره مانشستر سيتي، الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بينما يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أرسنال.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة.

اقرأ هنا: موعد مباراة الاتحاد والخليج