أوكتو OKTO تعلن عن إيردروب وتطلق برنامج النقاط

أوكتو OKTO تعلن عن إيردروب وتطلق برنامج النقاط
أوكتو OKTO تعلن عن إيردروب وتطلق برنامج النقاط

أوكتو OKTO تعلن عن إيردروب، أعلنت منصة DeFi Okto عن إطلاق الموسم الأول من برنامج نقاط Okto Wallet، إلى جانب التوزيع الاستراتيجي لرموز OKTO الأصلية.

تعد هذه المبادرة بمكافأة المستخدمين على أنشطتهم عبر السلسلة.

تقدم OKTO Coin Airdrop 7% من الرموز المميزة للمستخدمين

في مقابلة حصرية مع BeInCrypto، قال المؤسس المشارك لـ Okto، نيراج خاندلوال، إن جميع محافظ الحفظ الذاتي الحالية المجهزة بتطبيق Okto Wallet حصلت على نقاط Okto إضافية. حددت الشركة حدًا أوليًا قدره 20 مليون نقطة لجميع المتداولين المؤهلين عبر السلسلة.

يمتد برنامج النقاط هذا إلى جميع الأنشطة عبر السلسلة على تطبيق Okto Wallet. تشمل الأنشطة إيداع العملات المشفرة، وشراء وبيع الرموز المميزة، ووضع صفقات العقود الآجلة، والمشاركة في مهام الإسقاط الجوي المختلفة.

تحفز هذه المبادرة المستخدمين على المشاركة بشكل أعمق في عروض المنصة.

يمكن للمستخدمين الذين ينقلون أصولهم من البورصات المركزية الأخرى إلى محفظة Okto ربح نقاط المكافأة. خططت المنصة لمكافأة قدرها 1.5 نقطة إضافية للمتداولين ذوي الحجم الكبير على أول مليون دولار من حجم العقود الآجلة.

اقرأ أكثر: سعر ENA يتضاعف

من خلال برنامج النقاط، تخصص حملة Erdorp 7% من رموز OKTO للمستخدمين الأوائل. وفقًا للورقة البيضاء، سيعمل رمز OKTO المميز توظيف تلعب سلسلة OKTO دورًا مهمًا في عمليات الشبكة. ومع ذلك، لم يصدر الفريق بعد العرض الإجمالي وتفاصيل التخصيص الكاملة.

وقال خاندلوال لـ BeInCrypto: “سيتم تفصيل التفاصيل المتعلقة بإجمالي العرض وتخصيص نسبة 93٪ المتبقية في الإصدار التالي من ورقتنا البيضاء”.

في الآونة الأخيرة، قام مجتمع العملات المشفرة بفحص مدى عدالة توزيعات التوكنات. واجه الإسقاط الجوي لـ EigenLayer رد فعل عنيفًا بسبب تغيير معايير الأهلية والقيود الإقليمية. وكان تخصيص مبالغ كبيرة لمستثمري المشاريع مصدر قلق أيضًا.

وردًا على هذه المخاوف، أكد خاندلوال أن أوكتو ملتزمة بضمان تكافؤ الفرص. علاوة على ذلك، تقول المنصة إنها نفذت عمليات فحص قوية لـ sybil ودخلت في شراكة مع المنظمات الرائدة في مكافحة sybil لمنع الأنشطة الاحتيالية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل Okto أيضًا على تطوير البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها من خلال تطوير طبقة تنسيق معبرة بالكامل.\

اقرأ أكثر: هيئة الأوراق المالية والبورصات تهاجم بورصة يونيسواب 

وأوضح خاندلوال، “تقوم شركة Okto infra بالمهمة الصعبة المتمثلة في التخلص من تعقيدات Web3 وتنظيم المعاملات المفوضة والآمنة من البداية إلى النهاية”.