حصول انمي Mahoutsukai no Yakusoku على مقطع دعائي جديد مع بوستر رسمي

حصول انمي Mahoutsukai no Yakusoku على مقطع دعائي جديد مع بوستر رسمي

حصول انمي Mahoutsukai no Yakusoku على مقطع دعائي مميزة قدمت للجماهير تفاصيل متعددة تتعلق بقصتها وبعض أحداثها، حيث كثرت الأنمي ذات التصنيف السحري، بسبب تعلق الجماهير الشديد بمتابعتها، وأغلبها تتضمن شخصية البطل التي تنتقل من العالم الحقيقي إلى عالم غامض، ويجب استكشافه ومعرفة مميزاته وعيوبه، لذلك يهتم موقع سعودي24 بوضع رابط الفيديو الترويجي. انمي جديد وعد المعالجمع ذكر معلومات بسيطة تتعلق بقصته.

يحدث الانمي ماهوتسوكاي نو ياكوسوكو عرض دعائي جديد مع ملصق رسمي

في الآونة الأخيرة، تم نشر معلومات بخصوص الأنمي وعد المعالج حول إصدار عرض دعائي جديد يظهر أحداثه القادمة في 1 يناير 2025، مع إصدار صورة بتصميم مميز وجميل يضم الشخصية الرئيسية للأنمي وقطة سوداء بجانبه. وهو أنمي مقتبس من لعبة تحمل نفس الاسم ومتوفر على أنظمة التشغيل أندرويد وأندرويد. دائرة الرقابة الداخليةمما ساهم في بداية إنشاء المانجا للعمل، ولمشاهدة المقطع مباشرة من خلال الفيديو التالي:[1]

إقرأ أيضاً: انمي قاتل الشياطين الحلقة الأولى

قصة الانمي ماهوتسوكاي نو ياكوسوكو

تدور أحداث الأنمي وعد المعالج عن الشخصية الحكيمة القادرة على تغيير جنسها واسمها، على الرغم من كونه إنسان عادي لم يمتلك أي قدرات خارقة من قبل، إلا أنه تم إدخاله إلى عالم مليء بالسحر والسحرة مع القدرة على الاستخدام والتدريب. عليها، ويتم استدعاء مجموعة من السحرة المعروفين باسم سحرة الحكماء، وينطلق البطل إلى العالم السحري، لتبدأ الأحداث المثيرة التي لا تخلو من القدرات السحرية.

إقرأ أيضاً: مشاهدة انمي لعبة الطفل

يحدث الانمي ماهوتسوكاي نو ياكوسوكو على مقطورة مقال تناول فيه أهم المعلومات عن الأنمي وعد المعالجمع إطلاق الفيديو الترويجي الجديد له، كما تمت مناقشة تفاصيل قصته.